الحدث

الجيش يوقف 3 إرهابيين ويحجز أسلحة وذخيرة في تمنراست

فيما تم توقيف بارون مخدرات وحجز كمية من الكيف المعالج بتلمسان

 

 
تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، السبت، بمنطقة سيلات بالقطاع العملياتي لتنمراست، من توقيف 3 إرهابيين مبحوث عنهم واسترجاع أسلحة وذخيرة، وجاء في بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، السبت، بمنطقة سيلات بالقطاع العملياتي لتنمراست، من توقيف 3 إرهابيين مبحوث عنهم واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف، و4 مخازن، إضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة. وأوضح البيان أن الأمير يتعلق بكل من "ع. عيسى"، "س. محمود"، "ج. بوجمعة".
وأشار ذات البيان إلى أن هذه العمليات المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد، تؤكد مدى العزم والإصرار على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية الحدود الوطنية.
وأشار بيان آخر لذات المصالح، إلى تمكن مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، خلال نفس الفترة، من توقيف بارون مخدرات وحجز 47 كيلوغراما من الكيف المعالج بتلمسان، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأشار المصدر إلى أن مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي أوقفت في عمليات متفرقة بكل من تندوف وتمنراست وبرج باجي مختار وعين ڤزام، 12 مهربا وحجزت مركبتين رباعيتي الدفع و17 مولد كهربائي و17 مطرقة ضغط ومعدات تفجير، وفقا لذات البيان.
من جهة أخرى، يكشف ذات البيان، تم توقيف 33 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان ووهران وجانت، فيما أحبطت وحدات حرس السواحل بعنابة، محاولة هجرة غير شرعية لـ 29 مهاجر كانوا على متن زورقين مطاطيين، كما أحبط حراس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف، محاولات تهريب 8484 لتر من الوقود.
إكرام. س
 

من نفس القسم الحدث