الوطن

بريد الجزائر تتبنى مواقيت جديدة لمكاتبها خلال الشهر الفضيل

راعت فيه خصوصية منطقة الجنوب

 

حدّدت مؤسسة بريد الجزائر مواقيت العمل بمكاتبها خلال شهر رمضان من الساعة الـ9 صباحا إلى الساعة الـ16 زوالا بولايات شمال الوطن ومن الساعة الـ8 صباحا إلى الـ13 زوالا بولايات الجنوب.

وأوضح  بيان للمؤسسة أن مراكز البريد ستفتح أبوابها للمواطنين في جميع الولايات  من يوم الأحد إلى يوم الخميس، أما بالنسبة لمؤسسات البريد العاملة بنظام الفرق فقد حددت ساعات العمل بها من  الـ8 و 30 د صباحا إلى الـ17 زوالا من يوم السبت إلى يوم الخميس ومن الساعة  الـ9 صباحا إلى الـ15 زوالا بالنسبة للمؤسسات العاملة بنظام الخدمة المحدودة بما  فيها الشبابيك الملحقة ومراكز الإيداع والتوزيع من السبت إلى الاربعاء من الـ9 صباحا إلى الـ13 زوالا يوم الخميس.

أما مواقيت العمل بالمراكز البريدية المتخصصة فقد حددت ساعات العمل من  الـ8 صباحا إلى  الساعة الـ17 زوالا ومن الساعة الـ21 و 30 د ليلا إلى الـ8 صباحا بالنسبة لنظام  الفرق من يوم السبت إلى يوم الخميس ومن الـ9 صباحا إلى الـ15 زوالا بالنسبة  للخدمة المحددة.

وفيما يخص ولايات الجنوب: أدرار والأغواط وبسكرة وبشار وتمنراست وورڤلة وإيليزي وتندوف والوادي وغرداية فقد حددت ساعات العمل بها من  الـ8 صباحا إلى الـ15 زوالا (من الأحد إلى الخميس) بالنسبة للمصالح الإدارية ومراكز المالية.

أما بخصوص مؤسسات البريد العاملة بنظام الفرق فقد حددت ساعات العمل بها  من الـ7 صباحا إلى الـ15 زوالا من السبت إلى الخميس.

وبالنسبة للمؤسسات التي تعمل بنظام الخدمة المحدودة لاسيما الشبابيك الملحقة  ومراكز إيداع والتوزيع المفتوحة من السبت إلى الأربعاء فقد حددت ساعات العمل  بها من الـ7 صباحا إلى الـ13 زوالا ومن الـ7 صباحا إلى الـ13 زوالا يوم الخميس.

وداد. ع

من نفس القسم الوطن