الحدث

محجوب بدة يؤكد مواصلة برنامج الرئيس بوتفليقة

أكد أنه سيعطي دفعا جديدا لقطاع الصناعة والمناجم

 

 

تسلم رسميا بدة محجوب مهامه رسميا على رأس وزارة الصناعة والمناجم خلفا لعبد السلام بوشوارب. وأوضح الوزير الجديد لقطاع الصناعة والمناجم، عقب تسلمه مهامه الجديدة، في تصريح له للصحفيين، أنه "سيكون عند حسن تطلعات وثقة رئيس الجمهورية بوتفليقة في إعطاء دفع جديد للقطاع نظرا لما يريده، وذلك من أجل الجزائر وعلى قدر عال من المسؤولية التي حرص عليها زميلي بوشوارب".

وأضاف محجوب بدة أنه "سيكمل مسيرة الوزير السابق عبد السلام بوشوارب"، قائلا أن "علاقته به تعود إلى 15 سنة حيث عملت معه وخلال الفترة الماضية بالمجلس الشعبي الوطني في إعداد الكثير من مشاريع القوانين"، كاشفا أن "هذه المسؤولية الموكلة إليه يتقاسمها الفاعلون في قطاع الصناعة وكل مسؤول في الوزارة يعرف مهمته".

كما دعا كل إطارات وزارة الصناعة والمناجم إلى "ضرورة التكاثف والتعاون الجاد في إطار ما يرونه مناسبا في جو من الثقة والعمل الدؤوب".

من جانبه، قال عبد السلام بوشوارب، في كلمته بمناسبة تسليمه المهام، للوافد الجديد محجوب بدة على رأس وزارة الصناعة والمناجم أن "محجوب بدة على اطلاع بالقطاع وله إمكانيات كبيرة لتسييره، في ظل وجود طاقم وزاري تركه قادر على إتمام المهمة"، مؤكدا أنه يستحق كل الثقة التي منحها إياه رئيس الجمهورية بوتفليقة لإتمام برنامجه الذي يسعى إلى تحقيقه".

وأضاف انه "سيغادر الوزارة وهو في أريحية نظير مجهوداته التي قدمها في القطاع، داعيا الحاضرين من إطارات الوزارة إلى التجند أكثر لمواصلة المشوار وفق ما تقتضيه المرحلة القادمة مع محجوب بدة".

هني. ع

من نفس القسم الحدث