الحدث

اللّواء مناد نوبة يشدد على ضرورة محاربة الجريمة

من خلال الجاهزية وبالتنسيق التام مع مصالح الأمن الأخرى

 

 
أعطى اللواء مناد نوبة، قائد الدرك الوطني، "تعليمات صارمة حول ضرورة تعبئة كل الوسائل البشرية والمادية المتاحة، لمكافحة كل أشكال الجريمة، بما فيها تلك المتعلقة بتكنولوجيات الإعلام والاتصال، التي أعد لها الدرك الوطني تنظيمات جديدة ووسائل ملائمة في ظل مواكبة الأمن العمومي والأمن السبرياني".
كما حثّ اللّواء قائد الدرك الوطني، في إطار زيارة عمل وتفقد مدتها يومان، قادته إلى وحدات الدرك الوطني لولايات الوسط، الإطارات على إعطاء الأولوية للاستعلام الأمني من أجل تفكيك كل الشبكات الإجرامية، خاصة تلك التي يؤثر نشاطها على أمن وطمأنينة المواطنين، وهذا من خلال الجاهزية الدائمة وبالتنسيق التام مع مصالح الأمن الأخرى".
كما شدد اللواء على "العمل الجواري الذي يبقى نشاطا أساسيا لإشراك المواطن في أمنه ويعزز الثقة بين رجل القانون والمواطن، في كنف الاحترام المتبادل واحترام القوانين والأنظمة". وفي نفس السياق، قام اللّواء نوبة مناد قائد الدرك الوطني بتدشين مقرات جديدة للوحدات التي تم تفعيلها لضمان أحسن تغطية أمنية، كما تفقد مشاريع خاصة بإنجاز منشآت داخل المجموعات الإقليمية، وفقا لمخطط تطوير وعصرنة مؤسسة الدرك الوطني.
هني. ع
 

من نفس القسم الحدث