الحدث

نوبة يطالب بالاستمرار في عمليات التحري لتفكيك شبكات دعم الجماعات الإرهابية

خلال لقاء جمعه بالقيادة الجهوية الخامسة بقسنطينة خلصت إلى ضع خطة أمنية جديدة

 

 
 
دعا اللواء مناد نوبة، قائد الدرك الوطني، إلى "مواصلة عمليات البحث والتحري لتفكيك شبكات الدعم والإسناد للجماعات الإرهابية، وكذا تنفيذ مختلف الإجراءات الوقائية والاحترازية لشل وإحباط كل نشاط يهدف إلى المساس بالأشخاص والممتلكات".
شدد، أمس، اللواء مناد نوبة، قائد الدرك الوطني، في زيارة له للقيادة الجهوية الخامسة للدرك الوطني بقسنطينة، على أهمية النشاط العملياتي لوحدات الدرك الوطني في مجال مكافحة الجريمة المنظمة ومكافحة الإرهاب، داعيا إلى "مواصلة عمليات البحث والتحري لتفكيك شبكات الدعم والإسناد للجماعات الإرهابية، وكذا تنفيذ مختلف الإجراءات الوقائية والاحترازية لشل وإحباط كل نشاط يهدف إلى المساس بالأشخاص والممتلكات".
ووجه قائد الدرك الوطني تعليمات صارمة لإطارات الجهاز "لضمان الجاهزية الدائمة والرفع من مستوى الأداء العملياتي لمختلف تشكيلات الدرك الوطني، والارتقاء بالاحترافية في أداء مهام وحدات التدخل للحفاظ على النظام العام، وتسخير كل إمكانياتها البشرية والمادية للمساعدة والتدخل لصالح المواطنين".
في السياق، أمر اللواء نوبة قادة وحدات الضبطية القضائية الإقليمية "بالتركيز على الوسائل والتقنيات التكنولوجية الحديثة لإثبات الدليل العلمي لحل القضايا الإجرامية". ومن أجل محاربة شبكات الإجرام، ولتوفير الأمن للمواطن، أعطى قائد الدرك الوطني توجيهات لكل إطارات الجهاز "للبقاء دائما على جاهزية قصوى من أجل التدخل في أي وقت لتوفير الأمن للمواطنين والحفاظ على النظام العام ومكافحة اللصوصية والإجرام بمختلف أنواعه".
إكرام. س
 

من نفس القسم الحدث