الحدث

بلعيد: ما حدث في اقتراع الخميس الماضي ليس تزويرا بل خروقات

أثنى على المرتبة التي حققتها جبهة المستقبل في التشريعيات

 

 

 

رفض رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، اعتبار ما حدث الخميس الماضي، أي يوم الاقتراع، تزويرا، بل مجرد خروقات سجلت هنا وهناك، غير أن غياب القرائن لا يسمح له باعتبارها تزويرا. وأثنى المتحدث على النتائج التي حققتها تشكيلته الحزبية في هذا الموعد الانتخابي.

عبر عبد العزيز بلعيد، في ندوة صحفية عقدها يوم أمس، عن ارتياحه للنتائج التي حققها الحزب في الانتخابات التشريعية والتي وصفها بـ"الإيجابية"، بحيث انتقل من مقعدين سنة 2012 إلى 14 مقعدا سنة 2017، ما سيعطي "دفعا جديدا لمواصلة رسالته"، رغم أنه "كان ينتظر عددا أكبر من المقاعد بالنظر إلى المجهودات المبذولة والبرنامج الانتخابي المقترح من طرف الحزب واستجابة المواطنين أثناء الحملة الانتخابية". وأوضح ذات المسؤول الحزبي أن تشكيلته السياسية سوف "تتقدم بطعون بعد جمع كل المعطيات الضرورية التي تأتي من قبل ممثلي الحزب في بعض الولايات"، دون إعطاء توضيحات عن عدد هذه الطعون.

وفيما يخص ترشحه للرئاسيات في 2019، قال عزيز بلعيد أنه لم يحن الوقت للحديث عن الرئاسيات، حيث قال: "نحن لدينا برنامج ثري رغم أن مقاعدنا لن تسمح لنا باتخاذ قرارات، وإنما سنحاول قدر المستطاع تقديم مقترحات مشاريع تخدم المواطن والوطن".

إكرام. س

من نفس القسم الحدث