الحدث

غول: المساس برموز الدولة والثورة تعدٍ على مقومات الشعب ǃǃ

اعتبر تشريعيات 4 ماي القادمة فرصة مناسبة لإحداث التغيير المنشود

 

 
دعا رئيس تجمع أمل الجزائر، عمار غول، إلى عدم المساس برموز الدولة والثورة، باعتبارهم أعمدة الجزائر، مشيرا إلى أن الإساءة لهم يعد انتهاكا لمقومات الدولة والشعب الجزائري. واعتبر ذات المسؤول الحزبي أن تشريعيات 4 ماي القادم تشكل "فرصة لإحداث تغيير إيجابي".
ودعا عمار غول، في تجمع شعبي نشطه بالساحة العمومية "طاهر طرابلسي" بوسط هذه البلدية الحدودية، الواقعة على بعد 43 كلم جنوب شرق مدينة الطارف، وذلك في إطار الحملة الانتخابية، المواطنين "لاغتنام هذه الفرصة لإحداث التغيير المنشود بانتخاب نواب نزهاء وأكفاء"، مؤكدا في ذات السياق على أهمية "الانتخاب والتصويت بقوة من أجل التغيير".
ورافع ذات المسؤول الحزبي من أجل تثمين مختلف القدرات والموارد الطبيعية التي تتوفر عليها ولاية الطارف، داعيا إلى "وضع برامج تنمية مستعجلة لفائدة هذه المناطق الحدودية"، لتثمين ثروات هذه المنطقة. ودعا ذات المسؤول الحزبي في ذات السياق إلى ''دعم الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية عبر المناطق الحدودية في مجالات الزراعة والغابات والسياحة لاستحداث مناصب شغل لفائدة الشباب".
وأشار المتحدث، في تطرقه إلى برنامجه الانتخابي في شقه الاجتماعي، إلى ضرورة اتخاذ "إجراءات ملموسة'' للتكفل بضحايا الألغام المضادة للأفراد عبر المناطق الحدودية، وكذا بذل المزيد من الجهود من أجل تحسين ظروف الطبقات المحرومة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
أمال. ط
 

من نفس القسم الحدث