الحدث

"لن نتراجع عن خياراتنا المبنية على دعم مختلف الفئات الهشة"

قال أن التجمع الوطني شريك للحكومة ومساند لها، أويحيى:

 

 

أكد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، على ''ضرورة دعم الاستثمار الخاص لتحقيق إقلاع اقتصادي للبلاد"، ورافع ''من أجل دعم الاستثمار والمستثمرين ومساعدتهم من خلال تذليل العقبات أمامهم من أجل إنشاء مناطق صناعية جديدة ومنه تعزيز الإنتاج الوطني لدعم اقتصاد البلاد".

قال أحمد أويحيى، في تجمع شعبي نشطه بالقاعة متعددة الرياضات بوباعية - ساعد بولاية برج بوعريريج، في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة، أن "الجزائر تبنى بسواعد أبنائها ولا بد من تشجيع ودعم الاستثمار الخاص المنتج الذي يخلق فرص العمل ويدعم الصادرات خارج قطاع المحروقات"، مشيرا إلى ضرورة ''رد الاعتبار لقيمة العمل"، "إن الأزمة تلد الهمة وأن الظرف الصعب الذي تمر به البلاد منذ قرابة ثلاث سنوات إثر انهيار أسعار المحروقات، سيدفع الجزائري إلى العمل والإنتاج أكثر، ومنه بناء اقتصاد قوي خارج قطاع المحروقات".

كما أكد ذات المسؤول الحزبي على مواصلة حزبه دعم السياسة الاجتماعية والعمل على تحسين ظروف حياة الجزائريين، قائلا: "لن يتراجع حزب التجمع الوطني الديمقراطي عن مساره وخياراته الاستراتيجية المبنية على دعم مختلف الفئات الاجتماعية ومكونات المجتمع بما فيها الفئات الهشة والشباب".

وفى مجال الصحة، رافع أويحيى من أجل ''مواصلة برنامج الإصلاح الصحي لتمكين جميع المواطنين من تغطية صحية لائقة، إضافة إلى تمكين مختلف الفئات الاجتماعية ذات الدخل المحدود من حقها في الحصول على سكن اجتماعي يحفظ كرامتها".

وأشار في ختام تدخله إلى أن ''وحدة الجزائر خط أحمر لا يجب تجاوزه والجزائر فوق كل اعتبار''، مشددا ''على ضرورة تمسك المواطن بوطنه وبالإسلام السني المالكي وقطع الطريق أمام التيارات الفكرية والدينية الدخيلة"، داعيا المواطنين للتوجه بقوة يوم 4 ماي المقبل إلى مكاتب الانتخاب والتصويت لصالح قوائم حزب.

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث