الحدث

بن بعيبش: النجاح في اختيار من يمثل الشعب سيضمن مستقبلا أفضل للجزائر

أشار إلى أن الجزائر تتواجد في وضعية تتطلب التجند والحيطة

 

 

يرى رئيس حزب الفجر الجديد، الطاهر بن بعيبش، أن الاستحقاق القادم "يختلف عن سابقيه" باعتبار أن الجزائر توجد "في وضعية تتطلب منا جميعا التجنيد ورفع درجة التأهب". وحثّ ذات المسؤول الحزبي الجزائريين على ضرورة المشاركة في اختيار من يمثل الجزائريين أحسن تمثيل في البرلمان القادم.

اعتبر الطاهر بن بعيبش، في تجمع شعبي نظمه أمس لإطارات حزبه، بولاية سطيف، أن "النجاح في اختيار من يمثل الشعب في الاستحقاق الانتخابي المقبل يضمن مستقبلا أفضل للجزائر". وأوضح يقول: "إذا استطعنا أن نجتاز الاستحقاق الانتخابي المقبل بهدوء واطمئنان فإننا قد ضمنا مستقبل الجزائر، وإذا ضيعناه فإنه يصعب علينا استدراكه، لأن مثل هذه المواعيد لا تتكرر سوى مرة واحدة في خمس سنوات".

وأضاف رئيس حزب الفجر الجديد، في السياق نفسه، أن هذا الاستحقاق "يختلف عن سابقيه" باعتبار أن الجزائر، كما قال، توجد "في وضعية تتطلب منا جميعا التجنيد ورفع درجة التأهب".

ولدى تطرقه إلى برنامج حزبه، أكد بن بعيبش أن "حزبه يولي أهمية لما اعتبره نقاطا تؤثر في الاستقرار النفسي للمواطن، والمتعلقة بقطاعات التربية والصحة والأمن والفلاحة"، وانتقد بالمناسبة نفسها المنظومة التربوية التي جعلت "أولادنا محل تجارب"، مقترحا إعادة تفعيل المجلس الأعلى للتربية.

أمال. ط

من نفس القسم الحدث