الحدث

أويحيى يؤكد التزام الأرندي بإرجاع الدعم للموالين

استمرار الإجحاف الممارس في حقهم سيدفعهم لـ"الإفلاس"

 

 
أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، أن "حزبه سيلتزم بالعمل من أجل إرجاع الدعم للموال، ليبقى قائما طوال السنة"، مؤكدا أنه "يستوجب على الدولة إرجاع الدعم الكافي للموال والماشية ليبقى قائما طول السنة وتكون بذلك وفرة في الحبوب في بلادنا". 
دافع أحمد أويحيى، خلال تنشيطه لتجمع شعبي بمدينة الجلفة، أمس، بشدة عن فئة الموالين ومرافعا عنهم، قائلا أنه "في حال بقاء واستمرار الإجحاف الممارس في حق الموالين سيكون مصيرهم الإفلاس والتسول في المدن، وهو ما لا نريده من قبيل هذا الوضع للفلاح والموال الذي كان قد عرفه في سنوات 2006 و2007 و2008".
وأفاد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أن "طموحنا هو أن تستمر جهود تحسين وضعية فئة الموالين وترقية هذه الشعبة من خلال إنجاز ثلاثة مذابح عصرية عبر الوطن، تكون مرافقة للموال، غايتها تعزيز التعامل بين مربي المواشي وهذه المؤسسات، ليكون الربح هو الأساس وتعزيز السوق المحلية باللحوم الحمراء".
وأشار ذات المسؤول الحزبي يقول: "أملنا في المسالخ التي أنشأتها الدولة في أن تكون عملية بما فيها مذبح حاسي بحبح المتوقف منذ سنتين"، مجددا "تقديم برنامج حزبه الذي يساند الرئيس بوتفليقة"، قائلا أن "التجمع الوطني الديمقراطي حزب لديه شخصيته وبرنامجه الذي يسعى به لإعطاء دفع إضافي للمسيرة الحالية للبلاد وتحسين وكذا الاستجابة لتطلعات المواطنين".
وذكر أن "برنامج الحزب يسمح لكم غدا من أجل أن تحاسبوه إذا كان وفيا معكم وتحاسبوا أيضا المترشحين والمترشحات إذا كانوا صادقين معكم، فنحن حزب لدينا التزامات مع المواطنين"، مؤكدا أن "برنامج "الأرندي" مبني على أربعة محاور، الأول يعنى بالحفاظ على أمن واستقرار ووحدة الجزائر، والثاني متعلق بتحسين تسيير شؤون البلاد، والثالث يهتم بتحسين فعالية الاقتصاد الوطني، فيما يتصل المحور الأخير بتحسين تسيير السياسة الاجتماعية للبلاد".
هني. ع
 

من نفس القسم الحدث