الحدث

ولد عباس يشدد على ضرورة المشاركة القوية في التشريعيات

دعا الشباب لتعزيز صرح البناء المؤسساتي للدولة الجزائرية

 

 
شدد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، على "المشاركة القوية في الانتخابات التشريعية ليوم 4 ماي القادم والتصويت على مترشحي الحزب العتيد".
دعا ولد عباس، خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة "مفدي زكرياء" بولاية بورڤلة، أمس، "الشباب إلى المساهمة في تعزيز الصرح المؤسساتي للدولة الجزائرية والممارسة الديمقراطية والتجسيد الفعلي للإصلاحات الشاملة التي بادر بها الرئيس بوتفليقة، من أجل الحفاظ على تماسك الشعب الجزائري ووحدة التراب الوطني".
وأوضح أن "الإنجازات التي تحققت منذ 1999 تعد بمثابة السلاح لمواجهة المستقبل"، داعيا "الشباب إلى الالتفاف بقوة حول برنامج حزب جبهة التحرير الوطني"، قائلا أنه يعد "امتدادا لبرنامج الرئيس بوتفليقة ويستمد توجهاته من بيان ثورة 1 نوفمبر 1954 المجيدة ويعطي عناية بالغة للجنوب الكبير".
وفي نفس السياق، استعرض ولد عباس، في خطابه الانتخابي أمام جموع من مناضلي تشكيلته السياسية وأنصارها، ما تحقق من إنجازات بولاية ورڤلة على غرار كلية الطب ومركز مكافحة السرطان، وبرنامج استفادة الأطفال المعوزين من زرع قوقعة الأذن"، كاشفا أن "جميع هذه المشاريع قد تحققت تحت راية حزب جبهة التحرير الوطني"، الذي يعد حزب الرئيس وحزب كل الجزائريين"، قائلا أنه "سيسهر على تحقيق مزيد من الإنجازات الأخرى". وأشار في تدخله أن "تشكيلته السياسية تعد العمود الفقري للدولة الجزائرية، وعلى كل الجزائريين الاعتراف بدور الحزب في بناء صرح الدولة الجزائرية الجديدة".
إكرام. س

من نفس القسم الحدث