الحدث

دربال للمترشحين: احترموا القانون في الإشهار لقوائمكم !!

رأى أن الحملة الانتخابية تجري في ظروف مريحة

 

 

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، عبد الوهاب دربال، أن "الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي المقبل تجري لحد الآن بشكل مرضٍ ومريح"، قائلا: "نحن في منتصف الحملة وما أنجز لحد الآن عمل إيجابي جدا".

أوضح عبد الوهاب دربال، في لقاء مع الصحافة بالمقر المحلي لذات الهيئة بدار الثقافة "محمد العيد آل خليفة" بولاية باتنة، أمس أنه، لاحظ عبر مختلف ولايات الوطن توفير الإمكانات سواء فيما يخص الفضاءات المكانية والزمانية المخصصة للمعنيين بالعملية الانتخابية، أو فيما يخص التسهيلات الموضوعة تحت تصرف الهيئة.

وفي نفس السياق، وجه المتحدث "نداءه لكافة التشكيلات السياسية المشاركة في العملية الانتخابية ولكل رؤساء القوائم الحرة، بضرورة مراعاة القانون في قضية الملصقات والإشهار في الأماكن المخصصة لذلك، لأن عدم احترام القانون في هذا الميدان يبعث برسالة سيئة جدا للمواطنين وللناخبين".

وعبر دربال عن "أسفه فيما يخص الاستغلال المكاني للفضاءات" والذي اعتبر أنه "لم يكن بالمستوى المأمول وكان محدودا للغاية"، مؤكدا أن "مساعدات الإدارة للهيئة بغية أداء مهامها كان أكثر من رائع، لاسيما وأن هدف الجميع بما في ذلك الأحزاب والإعلام هو العمل من أجل انتخابات نظيفة ونزيهة".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث