الحدث

بلعيد: جبهة المستقبل لا تقدم وعودا للشعب وستدافع عن أفكاره

قال أن قوة حزبه تكمن في طموحه في بناء مجتمع متكامل ومنسجم

 

 
أكد رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، بأن "قوة تشكيلته السياسية تكمن في طموحها في بناء مجتمع متكامل ومنسجم"، مشيرا أن "حزبه لا يقدم الوعود بل سيمثل الشعب أحسن تمثيل ويدافع عنه ويعطي أفكارا في كل الميادين".
أوضح عبد العزيز بلعيد، أمس، خلال تنشيطه لتجمع شعبي بولاية الجلفة، أن "برنامجه الانتخابي سيواكب طموحات الشعب"، كاشفا: "سنكون صادقين في خطاباتنا إلى جانب نظافتنا في الممارسة السياسية، ومن سيخطئ ممن هو في حزبنا سنحاسبه ونعاقبه، لأننا نريد حقيقة أن نبني جبهة المستقبل على أرضية صالحة". وأفاد أن "هذا العمل الذي نقوم به إلى جانب نضالاتنا هو من أجل أن تكون الساحة السياسية نظيفة، وبغية أن تبقى الجزائر واقفة"، قائلا: "نحن في تشكيلتنا ليس لدينا عدو في الساحة السياسية".
وفي نفس السياق قال رئيس جبهة المستقبل "نعتبر كل الأحزاب أصدقاء ونعتبر الذين هم في السلطة أصدقاء لنا وإخوانا، فقط لا بد من فتح حوار بيننا من أجل مستقبل الجزائر، حوار يمس الجانب السياسي والاقتصادي والاجتماعي"، مبرزا بأن "محاورة بعضنا البعض هي للوصول إلى حلول حقيقية، ومن خلال هذا الحوار نفتح المجال للنقاش في قضايا مهمة وطنية ودولية".
أمال. ط
 

من نفس القسم الحدث