الحدث

حنون: التشريعيات القادمة فرصة للكفاح ضدّ الفساد

دعت الجزائريين لإبداء مواقفهم من المتنافسين على مقاعد البرلمان المقبل

 

دعت الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، المواطنين إلى الخروج للتصويت بقوة يوم 4 ماي المقبل "نصرة للمترشحين النزهاء وكفاحا ضد الفساد". وقالت أن "ممارسة الحق الدستوري في التصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة هو وقوف مع المرشحين النزهاء الذين يخدمون البلاد ويدافعون عن مختلف فئات المجتمع وكفاح ضد الفساد والحڤرة التي يمثلها بعض المترشحين".

لويزة حنون، وخلال تنشيطها لتجمع شعبي، أمس، بولاية معسكر، أوضحت أن الانتخابات التشريعية المقبلة فرصة للشباب والنساء والعمال والمتقاعدين وغيرهم، للدفاع عن حقوقهم المادية والمعنوية و"رفض السياسات الاقتصادية والاجتماعية الفاشلة المفروضة، والتي تخدم أقلية غنية على حساب الأغلبية الفقيرة، والتي تزداد فقرا يوميا".

وأبرزت ذات المسؤولة الحزبية أن "الظروف التي تمر بها الجزائر والأخطار التي تهددها لا تسمح لمن يحب بلاده بالتفرج على الوضع والسكوت، بل تتطلب العمل بإيجابية لمواجهة هذه الأخطار بالخروج بقوة يوم 4 ماي والتصويت للمترشحين الذين يدافعون عن الفئات الهشة في المجتمع".

وأشارت إلى أن تشكيلتها السياسية "دخلت الانتخابات بأشخاص أكفاء ونزهاء لإنقاذ البلاد والمجتمع من الوضع الذي يهددهما، وعلى المواطنين مساعدتهم على الوصول إلى البرلمان ورفض سياسة الامتناع عن التصويت التي رغم أنها حق إلا أن نتائجها سلبية".

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث