الحدث

ولد عباس: سياسة السب والشتم لن تجدي نفعا !!

اعتبر أن ما تحمله قوائم الأفلان هو الأفضل للبلاد

 

 

طالب الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، الأحزاب السياسية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم باحترام بعضها البعض، مشيرا أن "سياسة السب والشتم لن تجدي نفعا"، وذلك في رد واضح على الحرب الكلامية التي نشبت بينه وبين الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي. وأكد ذات المسؤول الحزبي أن ما تحمله قوائم الأفلان للتشريعيات القادمة هو "الأفضل للبلاد"، مجددا الرهان على نفس الخطاب الذي بدأ به حملته الانتخابية لتشريعيات 4 ماي الداخل.

جمال ولد عباس، وخلال تنشيطه لتجمع شعبي لإطارات حزبه بولاية سكيكدة، يوم أمس، اعتبر أن الرهان على الحوار سيكون ذا فائدة، ودعا بالمقابل مرشحي تشكيلته السياسية إلى ضرورة "مواجهة المواطنين بسلاح الحوار لإقناعهم"، معتبرا أن الأفضل للبلد، بحسبه، "هي قوائم الأفلان"، وأكد أن "عبد العزيز بوتفليقة هو رئيس كل الجزائريين ورئيس جبهة التحرير الوطني قبل كل شيء ولا يستطيع أحد إنكار هذا والأفلان وفية له"، مذكرا بأن "بوتفليقة هو من أنقذ الجزائر أمنيا بسياسة الوئام والمصالحة الوطنية كما يعود له الفضل في إرساء حكامة رشيدة".

واعتبر ذات المسؤول الحزبي في خطابه أن "جيل المجاهدين سيزول، ولهذا يجب تسليم المشعل للشباب، بشرط أن تكون "أيديهم آمنة" للحفاظ على وحدة التراب الوطني وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

إكرام. س

من نفس القسم الحدث