الحدث

غول يدعو الداخلية لفتح مهلة إضافية للحصول على بطاقة الناخبين

رأى أن هناك رغبة عند هؤلاء للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم

 

 
اقترح رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، على وزارة الداخلية فتح مهلة جديدة إضافية أمام الشباب للحصول على بطاقة الناخب، وذلك إلى غاية موعد الاقتراع في 4 ماي المقبل.
أبرز عمار غول، خلال تنشيطه تجمعا شعبيا في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة، بولاية ڤالمة، يوم أمس، أن هذا المقترح الذي رفعه لوزارة الداخلية والجماعات المحلية قد يبدو بسيطا لكنه هام ويمثل فرصة لعدم حرمان الشباب من حقهم في الانتخاب.
وذكر رئيس الحزب أن عددا كبيرا من الشباب قدّره بمئات الآلاف على المستوى الوطني لا يحوزون على بطاقة الناخب، رغم أنهم قد يكونون، كما قال، مسجلين، مضيفا أنه لا بد من بذل المزيد من الجهود لتعبئة الشباب والبحث عن كل الحلول الممكنة لعدم تركهم على هامش الفعل والمشهد السياسي.
ووجه غول بالمناسبة كذلك نداءه للشباب الذين وصفهم بالطاقة الهامة للمشاركة الفاعلة والإدلاء بأصواتهم في التشريعيات المقبلة، مع التفكير الجاد في الترشح في الانتخابات المحلية أيضا وتحضير أنفسهم للحصول على مناصب سياسية وإدارية.
وخاطب غول الشباب قائلا: "إذا بقي الشباب متفرجا ولم يشارك في المشهد السياسي، فلا يحق له الانتقاد أو مسايرة بعض الأصوات ووسائل الإعلام التي تخدم أجندات أجنبية وتبث سمومها من الخارج لزعزعة أمن البلاد واستقرارها".
أمال. ط
 

من نفس القسم الحدث