الحدث

حنون: نعمل على الدفاع عن المكاسب الاجتماعية للطبقة الوسطى

التزمت بتجسيد 60 تعهدا في حال ما افتكت قائمتها مقاعد البرلمان القادم

 

 
أكدت الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، أن مرشحي حزبها سيلتزمون بتجسيد 60 تعهدا يصب في مصلحة المواطن، في حالة فوزهم في الانتخابات التشريعية المقبلة المقررة يوم 4 ماي.
لويزة حنون، ولدى تنشيطها تجمعا شعبيا في رابع يوم من الحملة الانتخابية، أمس، بولاية البليدة، قالت أن "حزب العمال سيعمل في حالة فوزه بالعدد الكافي من المقاعد التي تجعل منه قوة داخل الغرفة السفلى للبرلمان، على تجسيد 60 تعهدا من شأنه إقرار قوانين تساهم في تحسين الإطار المعيشي للمواطن".
وفي معرض خطابها الذي خصصت حيزا كبيرا منه للتحدث عن برنامج حزبها، أكدت ذات المسؤولة أن حزب العمال سيعمل على الدفاع عن المكتسبات الاجتماعية للطبقة الوسطى التي تمثل الأغلبية من المجتمع الجزائري، والمتعلقة بشكل خاص بمجالات الصحة والتعليم والعدالة.
كما أكدت أن مناضلي تشكيلتها السياسية الذين يمثلون فئة العمال سيواصلون نضالاتهم لتكريس المساواة الفعلية في الحقوق المنصوص عليها في الدستور، وكذا حماية القدرة الشرائية للعمال الأجراء وأصحاب المعاشات، بما في ذلك الطلبة المستفيدون من المنح، وجعل هذه الأخيرة تتماشى مع كلفة المعيشة من خلال تسقيف أسعار المواد الاستهلاكية بشكل خاص.
وبهدف استمالة الناخبين للتصويت لفائدة قوائم حزب العمال، تعهدت ذات المسؤولة الحزبية باستحداث منحة البطالة وإلغاء الإجراءات التقشفية التي "دمرت" القدرة الشرائية، حسبها، والوقوف ضد مختلف القرارات الرامية إلى إلغاء دعم الدولة للمنتجات الأساسية والخدمات العمومية.
آدم شعبان
 

من نفس القسم الحدث