الوطن

جبهة المستقبل تعتمد على "الفايسبوك " في المرحلة الأولى من الحملة الانتخابية

فيما سيتحمل المترشحون الجزء الأكبر لتمويل التشريعيات القادمة

قال مدير الإعلام للحملة الانتخابية لجبهة المستقبل، رؤوف معمري، أن تحضيرات الحزب "انطلقت منذ الأسبوع الفارط بفتح المداومات على مستوى الولايات والبلديات وتحضير الأمور التقنية للحملات الدعائية". وذكر معمري أنه "بعد التعرف على الرقم الوطني للحزب خلال الانتخابات التشريعية، باشرنا المراحل الأخيرة من التحضيرات اللوجيستيكية والتقنية عبر الملصقات والوسائط وغيرها"، مضيفا: "نقوم حاليا قبيل انطلاق الحملة الانتخابية قانونيا بتنظيم حملات دعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وتويتر واليوتيوب، ونصبنا مديرا للحملة الانتخابية ومديرا للإعلام وخلية لمواقع التواصل الاجتماعي".

واعتبر المتحدث أن "الحزب باشر على نطاق وطني حملات منظمة لترتيب أموره قبيل الانطلاق الرسمي للحملة الانتخابية في 9 أفريل المقبل"، مشيرا إلى مشاركة الحزب في 48 دائرة انتخابية عبر 44 ولاية وطنيا و4 دوائر في الخارج.

وعن تمويل الحملة الانتخابية للحزب، قال معمري: "الجزء الكبير من تمويل الحملة يقع على عاتق مترشحي الولايات، وحتى التجمعات الشعبية التي يعقدها رئيس الحزب ستكون على عاتق قوائم الحزب في الولايات"، مضيفا: "خزينة الحزب ستتكفل بتمويل الملصقات ذات الطابع الوطني والدعائم ذات الصلة، أما تمويل الحملة للمترشحين فهناك مساهمات المناضلين والمترشحين وبعض إطارات الحزب من رجال المال".

وعن برنامج الحزب خلال التشريعيات، قال مدير الإعلام أن "البرنامج الانتخابي هو في مرحلة الروتوشات الأخيرة لتوزيعه على المترشحين، واللجنة المكلفة بإعداده تلقت الخطوط العريضة في اللقاء الأخير مع رئيس الحزب"، مشيرا: "برنامج الحزب سيحمل توجهات اقتصادية اجتماعية للتركيز على خروج البلد من الأزمة الحالية".

يونس. ش

 

من نفس القسم الوطن