الوطن

تدمير ستة مخابئ للإرهابيين في أربع ولايات

في إطار مكافحة الإرهاب

 

دمرت مصالح الجيش الوطني الشعبي، في الساعات الماضية بكل من البويرة وبومرداس وبرج بوعريريج وسكيكدة، ستة مخابئ للإرهابيين ومدفعين تقليديين الصنع وستة قنابل، حسبما ورد في بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس.

وأوضح ذات المصدر، أن الجيش الوطني الشعبي، دمر الثلاثاء، بكل من البويرة وبومرداس وبرج بوعريريج وسكيكدة 6 مخابئ للإرهابيين ومدفعين تقليديي الصنع و6 قنابل. وأضاف ذات البيان، أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع أفراد الجمارك بكل من وهران وتلمسان، 6 مروجين للمخدرات، وضبطت كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 549.85 كيلوغرام، كما أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي ببشار أربعة 4 مروجين للمخدرات وضبطت كمية أخرى تقدر بـ 500 كيلوغرام من الكيف المعالج.

وأشار البيان، أنه "بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي شاحنة و5مركبات رباعية الدفع و12 طنا من المواد الغذائية و3800 لتر من الوقود و17 جهاز كشف عن المعادن و5مولدات كهربائية، فيما أحبطت مفارز أخرى قرب الحدود بالوادي، محاولات تهريب 240000 وحدة من المفرقعات، من جهة أخرى، تمكنت قوات الجيش من توقيف 39 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من وهران وتلمسان وتيارت وبشار.

هني. ع

من نفس القسم الوطن