الوطن

بلعيد: الكرة الآن في ملعب الشعب وهو من سيمنح الأغلبية لمن أراد

رسم صورة سوداوية عن الوضعية الحالية للبلاد

 

اعترف عبد العزيز بلعيد، رئيس جبهة المستقبل، بأن الكرة في مرمى الشعب لمنح أصواته لمن يراهم قادرين على تمثيله داخل قبة البرلمان في الاستحقاق الانتخابي القادم. واعتبر أن الشعب سيد في قراراته وفي اختيار ممثليه في هذه الهيئة. ورسم المتحدث صورة سوداوية عن الوضعية الحالية للبلاد، داعيا الجميع إلى ضرورة الإقبال على التغيير.
قال عبد العزيز بلعيد، في لقاء جهوي جمعه مع إطارات حزبه ومنتخبي الحزب بولاية غليزان، أمس، أن "الكرة في مرمى الشعب بخصوص التشريعيات القادمة، وهو سيد في منح السلطة لمن يريد وهم أحرار في اختيار ممثليهم بالبرلمان". وأوضح المتحدث أن الجزائر مقبلة على مرحلة هامة في مسارها، خاصة وأن الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد حاليا تعتبر "عسيرة"، على حدّ وصفه، وهو ما يدعو إلى ضرورة التكاتف من أجل مصلحة الوطن والعمل جميعا على تجاوز عقبات هذه المرحلة.
هذا وتحدث ذات المسؤول الحزبي عما وصفه بحالة "النفاق السياسي" التي سودت الأوضاع العامة للبلاد، وهددت كيان مؤسسات الدولة، وزرعت اليأس في نفوس الجزائريين. واعتبر أن مرحلة 4 ماي القادم فرصة لتحقيق التغيير من خلال اختيار الأمثل لتمثيل الشعب في البرلمان من أجل الدفاع عن حقوقه وعن مصلحة البلاد واستقرارها.
هني. ع 

من نفس القسم الوطن