الوطن

نقابة الطيارين بالجوية الجزائرية تدافع عن نفسها

نفت الأنباء التي تروج لوجود خلافات مع المدير الجديد

 

 
نفت نقابة الطيارين بشركة الخطوط الجوية الجزائرية وجود أية مشاكل مع إدارة المؤسسة والوافد الجديد على رأس الشركة بخوش علاش مؤكدة أن ما تداولته البعض حول محاولة ضرب استقرار الجوية الجزائر من قبل بعض النقابات بما فيها نقابة الطيارين مجرد كذبة لا أساس لها من الصحة بتأكيد المدير العام شخصيا.
وتساءلت النقابة في بيان لها، عن سبب محاولات تشويه سمعة الشركة التي تعرف منافسة 16 شركة طيران، وأضافت نقابة الطيارين أنه ورغم تسجيل نقائص عدة بالجوية الجزائرية إلا أنها بذلت جهدا كبيرا على مدار 15 سنة الماضية لتطوير نفسها وتحسين خدماتها، مؤكدة أن جل الطيارين الذين التحقوا بالشركة أكفاء وحاملي لشهادات جامعية عالية.
ومن جهة أخرى ذكرت ذات الهيئة أنه سيتم اليوم الغاء رحلتين جويتين باتجاه فرنسا بسبب إضراب المراقبين الجويين الفرنسيين بينما ترتقب تسجيل اضطرابات اخرى عبر الخطوط نحو أوروبا، ويتعلق الأمر برحلة سطيف-باريس والجزائر العاصمة-باريس مطار شارل ديغول.
وأكد نفس المصدر انه سيتم "ضم مسافري الرحلتين في رحلة "آي آش" 1214 المبرمجة على الساعة الواحدة و15 دقيقة زوالا" حيث سيتم تخصيص طائرة ذات طاقة استيعاب كبيرة لهذا الغرض".
محمد الأمين. ب
 

من نفس القسم الوطن