الوطن

بن صالح يندد بالعمل الإجرامي الفاشل الذي تعرضت له قسنطينة

أكد على أنه يؤثر على مسار الرئيس بوتفليقة

 

أكد رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، أن العمل الإرهابي الذي استهدف مركز الشرطة بقسنطينة، الأحد الماضي، لن يؤثر على مسار الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وتوجه الجزائر والدول في مسعى القضاء على آفة الإرهاب واجتثاثه.

وندد عبد القادر بن صالح، على هامش الجلسة المخصصة للمصادقة على أربعة مشاريع قوانين بمجلس الأمة، أمس، بالهجوم الإرهابي الفاشل في قسنطينة، داعيا الجميع إلى ضرورة التوحد والحفاظ على أمن واستقرار البلاد واليقظة والوقوف وقفة رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضد الجزائر وكافة المحاولات الرامية للزج بها في ظلام الهمجية.

لم يفوت الرجل الثاني في الدولة فرصة الظهور الإعلامي للتنديد بالعملية الإرهابية الجبانة التي حاولت استهداف الأبرياء بالشرق الجزائري، الأحد الماضي، والجزائر تحضر لاستحقاقات انتخابية وأخرى اجتماعية واقتصادية. واعتبر أن هذه المحاولة الإرهابية الجبانة هدفها زعزعة واستقرار أمن الجزائر. ودعا بن صالح إلى "اليقظة والوقوف وقفة الرجل الواحد ضد أي قوى متآمرة على الجزائر، والتي تحاول تجريد الجزائر من مكتسباتها والزج بها مرة أخرى في ظلام الهمجية".

وحيا رئيس مجلس الأمة أفراد الأمن الوطني والجيش الوطني الشعبي على الدور الذي لعبوه والذي يقومون به أجل الدفاع عن أمن البلاد ووحدته الترابية، ودفعوا الثمن غاليا لقاء ذلك، موجها بذلك تحية خاصة لأفراد الأمن الوطني والجيش الوطني الشعبي على الاحترافية العالية التي وصلوا إليها وعلى تجندهم التام لخدمة الصالح العام.

هني. ع

 

من نفس القسم الوطن