الوطن

"أناب" توقع اتفاقية شراكة مع طيران الطاسيلي

تقضي بالتكفل بكل ما يخص الطباعة والنشر والإشهار

 

وقعت المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار "أناب" وشركة طيران الطاسيلي، أمس اتفاقية تعاون تقضي بدعم العلاقات الموجودة بين الطرفين لاسيما فيما يخص الطباعة والنشر والإشهار في مراسم توقيع حضرها وزير الاتصال حميد ڤرين.

وفي كلمة له قبيل التوقيع على اتفاقية التعاون بين الشركتين بقاعة الجزائر بقصر المعارض في العاصمة، صرح وزير الاتصال حميد ڤرين أن هذه الاتفاقية تعد سابقة بين شركتين وطنيتين لديهما صورة إيجابية جدا، مضيفا أنها تدخل في إطار علاقة رابح -رابح.

وفي هذا الإطار، دعا ڤرين باقي الشركات العمومية والخاصة إلى السير في المسعى الذي سلكته شركة طيران الطاسيلي وذلك لما تحوز عليه المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار من إمكانات كبيرة جدا سواء فيما يتعلق بالماركتينغ أو العلاقات مع الصحافة أو حتى علاقاتها العمومية، مؤكدا في السياق ذاته أنه لا توجد أي شركة أخرى تتوفر على إمكانات المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والاشهار.

من جهته، أكد مدير المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والاشهار، جمال كعوان، أن الاتفاقية التي وقعتها مؤسسته مع شركة طيران الطاسيلي تقضي بتكفل مؤسسته بكل ما يخص شركة طيران الطاسيلي في مجال الطباعة والنشر والإشهار.

كما أكد كعوان أن المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار في خدمة جميع الشركات سواء كانت عمومية أو خاصة، مضيفا أنها تضع خبرتها في مجال الاتصال تحت خدمة جميع المؤسسات الجزائرية الراغبة في عقد شراكات معها.

محمد الأمين. ب

من نفس القسم الوطن