الوطن

لم نستقبل بعد ملفات وزراء حكومة سلال الراغبين في الترشح للتشريعيات القادمة !!

كشف عن استقبال 6200 ملف للراغبين في الترشح باسم الحزب ولد عباس:

بلغ عدد الراغبين في الترشح تحت راية حزب جبهة التحرير الوطني 6200 مرشح، وفق ما أعلنه الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أمس، منهم 618 مرشح في العاصمة وحدها.

أوضح جمال ولد عباس، في لقاء بمناسبة استلام قوائم مرشحي الحزب، أنه تم استقبال 6200 ملف ترشح من مختلف قسمات الحزب ستشرع القيادة في ترتيبها بداية من الثلاثاء القادم، تزامنا مع الحملة التحسيسية التي سيطلقها الحزب لإقناع المواطنين بالتسجيل في القوائم الانتخابية تجنبا للعزوف الانتخابي خلال الاستحقاق المقبل.

وأعلن أنه تلقى 7 ملفات ترشح لوزراء سابقين منهم موسى بن حمادي، غير أنه لم يتم استقبال ملفات أي من الوزراء 14 الحاليين في الحكومة والمنتمين للحزب، داعيا الوزراء الراغبين في خوض غمار الموعد الانتخابي القادم للتوجه للقسمات برغم انتهاء آجال إيداع الملفات.

وقال ولد عباس أن تمديد الآجال بالنسبة لأعضاء الحكومة معمول به في كل دول العالم، أما ترشح أعضاء المكتب السياسي فسوف يتم الفصل فيها خلال اليومين القادمين، نظرا للعدد الكبير منهم الذين أفصحوا عن رغبتهم في الترشح.

وتعهد ولد عباس مجددا بالشفافية والصراحة والديمقراطية وعدم المحسوبية خلال انتقاء المرشحين، وقال: "لا أحد سيملي علينا مرشحا من هنا أو هناك"، مشيرا إلى تلقيه "اتصالات بخصوص دعم مرشحين".

آدم شعبان

 

من نفس القسم الوطن