الوطن

أويحيى: لا يوجد في الأرندي جماعة الشكارة.. المخدرات أو الحاويات

أكد على أن القوائم ستخرج من قواعد الحزب وإطاراته

 

وجه الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، رسائل مشفرة لبعض خصوم الحزب السياسيين، من خلال التأكيد على أن الحزب يضم بين إطاراته ومناضليه ممن هم رجال المال والأعمال والمعروفين بنشاطهم الذي وصفه بـ"الحلال"، نافيا وجود جماعة الشكارة أو المخدرات أو الحاويات على حدّ وصفه في الحزب أو من سيترشحون لمقاعد البرلمان باسم الأرندي. وفهم من تلميحات أويحيى بأنه يقصد حلفاءه في السلطة الأفلان الذي قيل الكثير عن ممثليه في البرلمان في العهدة الحالية.
أوضح، أمس، أحمد أويحيى، في تصريح للصحافة على هامش إشرافه على دورة المجلس الولائي الموسع للعاصمة بتعاضدية عمال البناء بزرالدة بالعاصمة، أن اللجان الولاية للأرندي هي التي ستفصل في قوائم الحزب للتشريعيات القادمة، وما على الأمين العام سوى التوقيع على القوائم"، مضيفا أن "الحزب لا يضم أصحاب المال الفاسد أو الشكارة". ولم يفصل ذات المسؤول الحزبي فيمن سيتصدر قائمة الحزب بالعاصمة في الموعد الانتخابي القادم، مؤكدا أن ذلك من صلاحيات اللجان الولاية. وأشار يقول: "أنا ما علي سوى الإمضاء على القوائم التي يختارها المناضلون، وذلك سواء على مستوى العاصمة أو كل ولايات الوطن، شريطة أن تضم القوائم كل الفئات بما فيها النساء والشباب".
وأكد في رده على سؤال حول وجود رجال أعمال في الحزب بالقول: "نحن معنا المناضلون وأصحاب المال الحلال"، مضيفا: "نحن عمرنا ما عادينا المال الحلال.. لا يوجد في التجمع جماعة الشكارة أو دراهم المخدرات أو الحاويات، ماعدا المقاولين ورجال الأعمال وهم مناضلون قدماء في الحزب ومالهم نظيف".
إكرام. س

من نفس القسم الوطن