الوطن

رئيس حزب الكرامة يدعو أحزاب المعارضة إلى المشاركة بقوة

سيشارك في التشريعيات القادمة دون تحالفات حزبية

 

دعا رئيس حزب الكرامة، محمد بن حمو، أحزاب المعارضة إلى المشاركة "بقوة في الاستحقاقات التشريعية المقبلة لإعطاء دفع قوي للديمقراطية التعددية والتمكن من بناء دولة جزائرية عصرية".
وأكد محمد بن حمو، في لقاء حول الانتخابات التشريعية المقبلة، أنه "لابد على أحزاب المعارضة أن تشارك بقوة في هذه الاستحقاقات المصيرية حتى نساهم في بناء دولة مستقرة وآمنة وعصرية متطورة في مختلف المجالات". 
وشدد المتحدث في هذا الإطار على وجوب "اختيار رجال أكفاء مخلصين حاملين لمشروع وطني تنموي"، مشيرا إلى أن تشكيلته تبنت هذا المسعى لتعزيز تمثيلها البرلماني "الجيد والقوي" خدمة للوطن والديمقراطية التعددية"، كما دعا الموطنين إلى التوجه إلى "صناديق الاقتراع لأداء واجبهم الوطني"، مشددا على ضرورة "تعزيز مراقبة مكاتب الاقتراع" لإجراء انتخابات "نزيهة وشفافة" ووضع حد لكل "محاولة تزوير".
وبخصوص تحقيق التنمية في البلاد، يرى بن حمو أن "الجزائر تحتاج إلى وقت كاف لمواجهة نهائيا كل التحديات الراهنة"، وأشاد في هذا الإطار بالبرنامج التنموي لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، والذي سمح، كما قال، بـ"تحقيق التنمية وتعزيز تكافؤ الفرص ما بين كل مناطق الوطن خاصة النائية منها، بدعمها بكل وسائل الحياة كالكهرباء والغاز والماء الشروب والسكن".
إكرام. س
 

من نفس القسم الوطن