الوطن

الجيل الرابع لـ" أوريدو " متوفر في 31 ولاية

بعد تحصله على ترخيص الانتشار من "آربيتي"

 

 

كشف متعامل الهاتف النقال" أوريدو "، عن توفير خدماته للهاتف النقال للجيل الرابع" 4 جي "، في 31 ولاية وذلك بعد تحصله على ترخيص الانتشار من قبل سلطة الضبط للبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية.

وحسب بيان للشركة تلقت" الرائد " نسخة منه فإن" أوريدو " يبتدأ السنة الجديدة تحت شعار التحدي التكنولوجي ويُطلق خدماته للجيل الرابع في 28 ولاية جديدة، ويتعلق الأمر بكل من الجزائر العاصمة، وهران، قسنطينة، سطيف، ورڤلة، الجلفة، بسكرة، غرداية، أدرار، بومرداس، بجاية، البليدة، عنابة، تيبازة، سيدي بلعباس، البويرة، الشلف، باتنة، برج بوعريريج، المدية، معسكر، المسيلة، تيارت، سكيكدة، عين الدفلى، مستغانم، غليزان وعين تموشنت، حيث تُضاف هذه الولايات الجديدة إلى الولايات الثلاث تلمسان، تيزي وزو وبشار التي تمت تغطيتها بشبكة الجيل الرابع لـ "أوريدو" منذ شهر أكتوبر 2016.

بهذه المناسبة، صرح المدير العام للمؤسسة هندريك كاستيل يقول: "يبتدأ أوريدو السنة الجديدة 2017 برفع تحدي جديد بنجاح وذلك بنشر شبكته للجيل الرابع في 31 ولاية. سيُسهل هذا الانتشار للزبائن الولوج إلى تقنية الجيل الرابع وسيسمح هذا الإجراء بالاحتفاظ بريادته التكنولوجية بفضل شبكته للجيل الرابع".

هذا وذكر المصدر ذاته بأنه بإمكان الزبائن الحائزين على خط "أوريدو "الاستفادة مجانا من شريحة SIM للجيل الرابع مع الاحتفاظ بنفس رقم الهاتف.

إكرام. س

 

من نفس القسم الوطن