الوطن

60 ألف مكتتب اختاروا مواقع سكناتهم

العملية تستمر لليوم الثالث على التوالي

تمكن أكثر من 60 ألف مكتتب في برنامج البيع بالإيجار "عدل" لسنة 2013 من القيام باختيار المواقع السكنية إلى غاية الساعة 11 سا صباحا الأربعاء، حسبما أفاد به مسؤول بوزارة السكن والعمران والمدينة.

وتم تسجيل هذا العدد "الهام" بالرغم من الإقبال المكثف على زيارة الموقع الالكتروني الذي خصصته الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره لهذه العملية، حسب تصريحات المكلف بالإعلام بالوزارة أحمد مدني، وسجل الموقع الالكتروني المخصص لاختيار المواقع منذ إطلاقه على الساعة الثامنة من مساء الاثنين، أزيد من 5ر7 مليون زيارة بحلول الساعة 9 من صباح يوم الثلاثاء ليقفز هذا الرقم إلى 15 مليون زيارة منتصف الأربعاء.

هذا وسيبقى الموقع الالكتروني مفتوحا إلى غاية اختيار جميع المكتتبين المعنيين لمواقعهم، دون أن يتم تحديد موعد ذلك في حين دعا المسؤول بوزارة السكن المكتتبين غير المعنيين بالعملية كحاملي الارقام التسلسلية التي تفوق 40.000 في العاصمة، لتفادي ولوج الموقع الالكتروني مؤكدا أنه " لا داعي لذلك حيث ستتم برمجتهم على دفعات ضمن عمليات الاختيار المقبلة".

وبخصوص المكتتبين الذين ضيعوا كلمات المرور بولاية الجزائر، قامت وكالة عدل بتخصيص مكتتب لاسترجاعها على مستوى مركب 5 جويلية الأولمبي.

إكرام. س

 

من نفس القسم الوطن