الوطن

ڤايد صالح: "الجيش سيبقى متمسكا بمقومات شعبه وقيمه الوطنية"

حث الجميع على أهمية التمسك الدائم بقيم ومبادئ الثورة

 

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، أن الجيش "سيبقى دوما متمسكا بمقومات شعبه وقيمه الروحية والوطنية"، وحث جميع الوحدات التابعة للمؤسسة العسكرية على أهمية التمسك الدائم بقيم ومبادئ الثورة التحريرية المباركة.
الفريق أحمد ڤايد صالح، وخلال الزيارة التي قادته، أمس، إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار, وبمقر الفرقة الأربعين للمشاة الميكانيكية, وبرفقة اللواء سعيد شنقريحة, قائد الناحية العسكرية الثالثة, التقى الفريق ڤايد صالح بإطارات وأفراد الوحدات المتمركزة بقطاع بشار وممثلي مختلف الأسلاك الأمنية، وألقى كلمة توجيهية تابعها أفراد جميع وحدات الناحية عن طريق تقنية التحاضر عن بعد, جدد فيها التذكير بأهمية هذا اللقاء الذي يتزامن مع احتفال الشعب الجزائري بالذكرى 62 لاندلاع الثورة التحريرية المباركة, كما يتزامن مع بداية السنة الدراسية والتكوينية والتحضيرية 2016-2017 انطلاقا من "العناية الشديدة التي توليها القيادة العليا للتحضير القتالي في القوات المسلحة".
وقال الفريق ڤايد صالح، في كلمته التوجيهية، أن الجيش الوطني الشعبي "سيبقى دوما متمسكا بقوة ومتعلقا بشدة بمقومات شعبه وقيمه الروحية والوطنية ويعتبرها طريقه المسلكي السديد الذي يستقي منه عماد قوته ويهتدي به إلى ما يحقق له موجبات نجاحه وأسباب تطوره المطرد، وهو أيضا ودون شك، المصدر الذي منه يستمد صلابة العزيمة وثبات الإرادة على حماية الجزائر". وذكر بـ"التضحيات الجسام التي قدمها الشعب الجزائري طيلة قرن وثلث من الزمن، من أجل استرجاع حريته وكرامته واستقلال بلاده", حاثا الجميع على "التمسك الدائم بقيم ومبادئ ثورتنا التحريرية الخالدة". 
 ووجه الفريق ڤايد صالح بذات المناسبة "تحية إكبار لضباط الجيش الوطني الشعبي ولضباط صفه وجنوده على ما هم عليه من تعبئة واستعداد وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الوطن".
 وفي اجتماع ثان مع قيادة وأركان وإطارات الناحية وقادة القطاعات العملياتية ومسؤولي المصالح الأمنية، تابع الفريق ڤايد صالح عرضا شاملا قدمه اللواء سعيد شنقريحة حول الوضع العام بالناحية، حيث أسدى "تعليمات وتوجيهات عامة تفضي جميعها إلى المواظبة على تحسين الأداء".
إكرام. س
 

من نفس القسم الوطن