الوطن

الأفلان يرفع راية "لم الشمل" ضمن المتاح النظامي والقانوني

في أول اجتماع له برئاسة ولد عباس

 

رفع المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، راية لم الشمل في أول اجتماع للمكتب برئاسة الأمين العام الجديد، جمال ولد عباس، الذي يكون قد استلم الأمانة العامة من الأمين العام السابق، عمار سعداني، الذي قدم استقالته من منصبه في آخر دورة للجنة المركزية للحزب العتيد عقدت مؤخرا. وقال المكتب السياسي في بيان توج أشغال الاجتماع، أن أبواب الحزب مفتوحة أمام كل المناضلين دون إقصاء، في ظل احترام القانون الأساسي للحزب، في إشارة منه إلى ضرورة اعتماد نتائج المؤتمر العاشر والقبول بها من قبل جميع الأطراف الذين يتحفظون على شرعية المؤتمر ونتائجه.
وأشار بيان الحزب إلى أن قيادة الأفلان تدعو جميع مناضلي الحزب وفي مختلف المواقع إلى الوقوف صفا واحدا من أجل تعزيز موقع الحزب في الساحة السياسية، ويجدد الدعوة بأن أبواب الحزب مفتوحة للجميع دون إقصاء أو تهميش، في ظل الاحترام التام لمقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب.
وعاد البيان إلى تصريحات سابقة لجمال ولد عباس، الذي يكون قد أصدرها مباشرة بعد تزكيته في منصب أمين عام للأفلان بطريقة طرحت العديدة من التساؤلات "نداء الأخ الأمين العام للحزب الموجه إلى كافة المناضلات والمناضلين، من أجل لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة كل التحديات، في ظل روح المصالحة التي أرسى قواعدها فخامة رئيس الجمهورية، رئيس الحزب".
كما دعا هؤلاء الكتلة البرلمانية للحزب بغرفتي البرلمان من أجل التجند واليقظة من أجل إنجاح جلسة التصويت على قانون المالية لسنة 2017.
خولة. ب

من نفس القسم الوطن