الوطن

مسابقة لتوظيف أكثر1000عون وملازم في الحماية المدنية

الامتحانات ستنطلق خلال ديسمبر القادم

 

كشفت، المديرية العامة للحماية المدنية عن "تنظيم مسابقة على أساس الاختبارات لتوظيف 950 عون الحماية المدنية ذكور و50 عون إناث لصالح جميع مديريات الحماية المدنية لولايات القطر الوطني حيث شرعت في استقبال الراغبة في الالتحاق بها على أن تكون الامتحانات بداية من 02 ديسمبر القادم".

وأوضحت، أمس، المديرية العامة للحماية المدنية في بيان لها عن "تفاصيل توضح فيها شروط التحاق بالمسابقة بالنسبة للراغبين في الالتحاق بها على أساس الاختبارات كما يجب على المترشح أن يكون ذو جنسية جزائرية وذو مستوى السنة الثانية ثانوي ومتمتعا بحقوقه المدنية كاملة، بالإضافة إلى أن يكون الراغب في الالتحاق بالمسابقة لا يحمل شهادة سوابقه العدلية وملاحظات تتنافى وطبيعة نشاط سلك الحماية المدنية، وكذا أن يكون في وضعية قانونية اتجاه التزامات الخدمة الوطنية أو معفى منها لأسباب غير طبية". 

وفي نفس السياق اشترطت المديرية العامة للحماية المدنية ألا يقل سن الراغب بالالتحاق بها ان يكون سنه بين 19 سنة ولا يتجاوز 25 سنة لغاية تاريـخ إجراء المسابقة إضافة إلى شروط أخرى.

واعتبرت المديرية العامة للحماية المدنية انها "ستشرع في استقبال الملفات ما عدا أيام الجمعة والسبت والفاتح من نوفمبر من الساعة الثامنة إلى غاية الساعة الرابعة ".

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن