الوطن

اتصالات الجزائر تلجأ للعدالة لاسترجاع أموالها

ديون المؤسسة وصلت إلى أكثر من 160 مليار دينار

 

  • نحو تزويد مركز الاتصال والاستعلامات الهاتفية برقم أخضر
أوضح الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، طيب كبال، أن ديون اتصالات الجزائر وصلت إلى أكثر من 160 مليار دج إزاء المؤسسات المتعاقدة معها، وهو ما دفع بها إلى البحث عن طرق وأساليب قضائية لاسترجاع هذه الأموال.
قال طيب كبال، في تصريحات صحفية أمس، على هامش الاتفاقية المبرمة بين مؤسسته والصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء ببن عكنون، أن "مؤسسة اتصالات الجزائر وضعت لجنة مختصة لمتابعة كل ما هو متعلق بالمؤسسة على مستوى المنازعات لاسترجاع الأموال أو بعث الملفات للعدالة".
وفي نفس السياق، تحدث ذات المسؤول عن الاتفاقية المدرجة بين مؤسسته والصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، قائلا أنها "تهدف إلى إدخال التكنولوجيا على الخدمة العمومية وتسهيل تعاملات جميع الأطراف، حيث بدأت المؤسسة بطاقة ربط 820 مركز دفع عبر الولايات"، معلنا عن "مشاريع أخرى لمؤسسته في رفع مستوى تدفق الأنترنت وإطلاق خدمات أخرى منها الفيديو عند الطلب، واستضافة المواقع، ما سيسهم في تطوير المحتوى الوطني"، مضيفا أن "الغرض منها إطلاق مركز الاتصال والاستعلامات الهاتفية، وتدخل في إطار عصرنة المنظومة وتحسين الخدمة العمومية وتقريب المؤمنين من الصندوق عن طريق الرقم الأخضر 3010".
هني. ع
 

من نفس القسم الوطن