الوطن

خصوم سعداني ينتقدون تصريحات ولد عباس ويدعون الرئيس لإبعاد الأمين العام

عشية اجتماع المكتب السياسي للحزب

 

وجهت اللجنة الوطنية لتصويب مسار حزب جبهة التحرير الوطني، التي يقودها العياشي دعدوعة، انتقادات شديدة اللهجة للتصريحات التي أطلقها عضو المكتب السياسي وعضو اللجنة المركزية، جمال ولد عباس، وجددت دعوتها لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، مطالبة إياه بإبعاد عمار سعداني عن منصب الأمانة العامة للأفلان.
لايزال خصوم سعداني يلتقطون كل كبيرة وصغيرة بشأن التصريحات التي يطلقها قيادات من الحزب العتيد، حيث وصفت اللجنة، في بيان تحوز "الرائد" على نسخة منه، تصريحات عضو مجلس الأمة، جمال ولد عباس، بـ"الفظة واللامسؤولة"، كونه "اختصر مسيرة الحزب برجالاته وقاماته من أمثال قايد أحمد ومحمد الشريف مساعدية وعبد الحميد مهري في ثلاث سنوات من الشتم والسب والعبث، ولم يتوقف المتحدث عند هذا الحد، بل أنه نصب سعداني رئيسا للجمهورية حينما قال بأن وجه الدولة والنظام تغير من خلال خرجاته". 
وأكدت اللجنة أن الإصلاحات التي عرفتها الجزائر مصدرها واحد ووحيد هو رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة سواء أمنية أو اجتماعية أو اقتصادية أو قطاع العدالة. 
ووجهت اللجنة الوطنية لتصويب مسار الحزب، نداء لجميع مناضلي الحزب، دعتهم فيه للترفع عن مثل هذه "المزايدات"، مواصلة النضال للوصول إلى المبتغى المطلوب في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.
أمال. ط
 
 
 
 

من نفس القسم الوطن