الوطن

مسابقة توظيف بالديوان الوطني للخدمات الجامعية الجزائر شرق

تخص مناصب إدارية بالجامعة

 

اعلن الديوان الوطني للخدمات الجامعية للجزائر شرق عن فتح اربعة مناصب لمتصرف رئيسي و منصب وثائقي أمين محفوظات رئيسي بحيث يجب أن  يكون المعني  من بين المترشحين الذين لهم  خمسة  سنوات  من الخدمة الفعلية في رتبة متصرف ونفس الخبرة للمنصب الثاني على ان يكون المنصب وثائقي  امين محفوظات  .
و فتح الديوان ثلاث مناصب لمتصرف اذ يجب ان  تتوفر فيه  شرط  خمس سنوات  من الخدمة الفعلية  في رتبة  الملحقين الرئيسيون  للإدارة  بتاريخ الامتحان، بالإضافة الى فتح منصبين  لملحق رئيسي للإدارة و منصب لملحق إداري  و منصب لكاتب و 73 عامل مهني خارج الصنف يجب أن تتوفر فيهم شرط  خمس سنوات من الخدمة الفعلية  في رتبة  العمال المهنيين  من الصنف  الأول بتاريخ  الامتحان و 58 منصب عامل  مهني  من الصنف  الاول  لهم 5 سنوات  من الخدمة الفعلية  كعامل مهني من الصنف الثاني خلال اجراء الامتحان .
و فتحت الوزارة أيضا 4 مناصب لمهندس دولة في الاعلام الالي، و يتم توظيفه على اساس الاختبار و من ضمن الشروط  التي يجب ان تتوفر في هذا المنصب  ان يكون المعني متحصل على شهادة دولة في الاعلام  الالي او شهادة معادلة  لها .
كما فتح الديوان اربع مناصب شغل على اساس الاختبار لمحاسب إداري متحصل على شهادة تقني في المحاسبة أو شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة.
و ذكر الديوان انه يتوجب على العمال المعنيين بالامتحان تأكيد المشاركة  كتابيا  خلال عشرون  يوما  من تاريخ  نشر البيان  كما اوضح الديوان انه سيتم ابلاغ  المعنيين بتاريخ الامتحان ومكان اجرائه لاحقا . 
و اوضح الديوان الوطني للخدمات الجامعية الجزائر شرق ان ملف الترشح يودع  لدى مديرية  الخدمات الجامعية  لجامعة الجزائر شرق  بالاقامة الجامعية عبد القادر بلعربي بحي السوريكال  سابقا و ينبغي  ان يشمل الملف  على طلب خطي للمشاركة  في المسابقة وصورتان شمسيتان ،وشهادة  السوابق العدلية  صحيفة  رقم 3  سارية المفعول  و نسخة  طبق الاصل مصادق عليها  من بطاقة  التعريف الوطني  ونسخة طبق الاصل  مصادق  عليها  من الشهادة  او المؤهل  او المستوى  الدراسي او التكويني.
محمد الأمين. ب
 

من نفس القسم الوطن