الوطن

تواتي يؤكد رغبة تشكيلته السياسية في خوض غمار تشريعيات 2017

قال إن حزبه سيعمل من أجل تدعيم دولة القانون والعدل

 

قال موسى تواتي، رئيس حزب الجبهة الوطنية الجزائرية، أن قرار ترشحه للتشريعيات المقبلة لا رجعة فيه، مضيفا أن "مناضلي حزبه مستعدون لخوض غمار التشريعيات وفق برنامج محدد وأجندة مدروسة".
وأوضح موسى تواتي أن تشكيلته السياسية" الأفانا" تكون قد قررت المشاركة في التشريعيات القادمة، وهو قرار يكون قد زكاه إطارات الحزب للمجلس في وقت سابق، مضيفا أنه لن يترك الساحة السياسية لوحدها "وسنحدث المفاجأة عبر مختلف ولايات الوطن". ودعا المتحدث إطارات حزبه إلى الالتزام بالأرضية السياسة للحزب التي تقتضي باحترام القانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب بعيدا عن أي جدل"، مبرزا "مشاركة حزبه في كل الاستحقاقات التي تشهدها البلاد سواء محلية كانت أو وطنية".
كما أشار رئيس حزب "الأفانا" أنه "حث مناضليه على الرقي بمستواهم إلى مستوى المناضل السليم الذي يفكر في مصلحة الشعب والوطن قبل كل شيء، من خلال العودة إلى الميدان تطبيقا لسياسة العمل الجواري من أجل تشريف وتمثيل الحزب أحسن تمثيل".
كما أكد ذات المسؤول الحزبي أن "حزبه سيكون في مقدمة المنتفضين والمنددين بالتزوير في حال وقوعه خلال الانتخابات التشريعية والمحلية القادمة"، معتبرا أن "حزبه سيعمل جاهدا من أجل تدعيم دولة القانون والعدل والإنصاف بين جميع الجزائريين"، قائلا أن "حزبه التزم بالمنافسة الانتخابية بقناعة سياسية، ويحث مناضليه على رص الصفوف والاستعداد لمواجهة الاستحقاق الانتخابي المقبل، وذلك بمزيد من الوعي والجد".
هني. ع
 

من نفس القسم الوطن