الوطن

كشف وتدمير 3 مخابئ بقسنطينة وتيزي وزو

حجز أزيد من 4 قناطير من الكيف بعين تيموشنت

دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 31 أوت الماضي، خلال عمليات تمشيط بكل من تيزي وزو وقسنطينة، 3 مخابئ ومدفعا و11 قنبلة تقليدية الصنع ومعدات تفجير.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها، أن "مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن بعين تموشنت، أوقفت تاجر مخدرات كان على متن شاحنة مُحملة بكمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بأربعة 4 قناطير و25 كيلوغراما، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني وبالتنسيق مع مصالح الأمن بقسنطينة 3 تجار مخدرات وضبطت مركبتين 2 وكمية من الكيف المعالج تُقدر بـقنطارين اثنين و70 كيلوغراما". أما بتندوف فقد ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي "شاحنة ومركبة رباعية الدفع وأزيد من 10000 لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب، فيما ضبطت مفرزة أخرى ببرج باجي مختار شاحنة مُحملة بـ30 قنطارا من المواد الغذائية و3600 لتر من الوقود".

من جهة أخرى، أوقفت "مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني 17 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بكل من غرداية، وميلة وبرج باجي مختار، وبعنابة أحبط حراس الشواطئ محاولة هجرة غير شرعية لــ 49 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع شمال رأس الحمراء".

هني. ع 

 

من نفس القسم الوطن