الوطن

"لن نتراجع عن استغلال الفايسبوك رغم سلبياته"

المكلف بالإعلام في حزب "تاج"، نبيل يحياوي، ليومية "الرائد"

قال المكلف بالإعلام في حزب تجمع أمل الجزائر "تاج"، نبيل يحياوي، أن "تاج كان من السباقين في التواصل مع المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك غداة تأسيسه سنة 2012". وأوضح يحياوي أن "الفايسبوك بالنسبة لحزب تاج هو أداة فعالة ومهمة جدا وذات فعالية كبيرة باعتبارها لغة الشباب".

وأضاف "هناك تواصل يومي عبر الفايسبوك من خلال صفحة رئيس الحزب، عمار غول، والصفحة الرسمية للحزب، وذلك لنشر الآراء والمواقف الرسمية والتفاعل مع المواطنين والمناضلين".

واعتبر يحياوي، في حديث مع "الرائد"، أمس، أن "الفايسبوك له إيجابيات وسلبيات ونحن في الحزب لن نتراجع عن استعماله رغم سلبياته"، مضيفا: "لدينا في المكتب الوطني عضو مكلف فقط بالتكنولوجيات الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي، ما يدل أننا نولي أهمية كبيرة لهذا الجانب في التواصل مع المناضلين والمواطنين".

وقال يحياوي أن "الحزب لا يلتفت إلى السلوكات السلبية لبعض المشاركين في الصفحات الرسمية على الفايسبوك، ونحن نرحب بكل الأفكار والتفاعلات التي تخدم توجهات الحزب والوطن"، معتبرا أن شباب "تاج" ساهموا بشكل كبير عبر الفايسبوك في الحملة الانتخابية لرئاسيات 2014 لصالح الرئيس بوتفليقة.

ي. ش

 

من نفس القسم الوطن