الوطن

سلسلة "إنتر كونتننتال" البريطانية تعزز حضورها في السوق الافريقية

تصنف ضمن المجموعة "فاخرة"

 

 

سلط تقرير دولي مختص في المال والاستثمار والأعمال الضوء على المؤسسة الفندقية الشهيرة "إنتر كونتيننتال"، البريطانية التي تعتزم خوض تجربة توسعية في القارة السمراء، وخاصة منطقة الشمال، حيث تسعى لتعزيز تواجها في السوق الاستثمارية بعدّة دول من هذه القارة تتقدمهم مصر، كينيا، ونيجيريا، السنغال.

وحسب ذات التقرير فإن المؤسسة التي تكتسح حاليا أغلب دول العالم وتنتشر سلسلة فنادقها بعر 100 دولة تسعى لخوض تجربة استثمارية ضمن دول القارة السمراء، وبدرجة كبيرة مصر، كينيا ونيجيريا، السنغال. حيث تراهن على خبرتها لتكون منافسا للعديد من المؤسسات الفندقية الراقية المتواجدة في القارة السمراء.

وأشار الموقع البريطاني المتخصص في مجال المال والأعمال بإفريقيا، "هاو وي مايد إيت إن أفريكا"، نقلا عن مدير العمليات لدى "إنتر كونتيننتال" بإفريقيا، بأن إثيوبيا وأوغندا، السنغال ضمن مخطط الشركة المستقبلي للتوسع والاستقرار بالقارة الإفريقية، ذلك تماشيا مع نجاح محقق لدى 25 مؤسسة فندقية تابعة للمجموعة بعديد الدول، بما فيها الراقية جدا والممثلة لعلامة "الأسد"، اكتسحت بها السوق الإفريقية منذ 48 سنة".

وأضاف المتحدث يقول "الفرص جد سانحة للمؤسسة من أجل الاستثمار في إفريقيا، ونعمل من خلال خبرة طاقمنا المحترف على تحقيق نتائج جد إيجابية بالنسبة لسنة 2016، حيث نملك 25 فندقا فاخرا بتسع دول إفريقية تشملها جنوب إفريقيا، نيجيريا، كينيا ومصر".

 

 

 

من نفس القسم الوطن