الوطن

الأفلان ينتقد خرجة الشخصيات الثورية ويدعو المناضلين للالتفاف حول سعداني !!

استنكروا كل تدّخل يأتي من خارج قواعد الحزب النضالية

 

استنكر المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، ما أسموه بـ"التدخل الخفي أو الظاهري ومن خارج قواعدها النضالية"، في الشؤون الداخلية للحزب. ورأى هؤلاء أن الطعن في شرعية الأمين العام للأفلان عمار سعداني من قبل بعض الشخصيات الثورية "بأبواق" قيل بأنها لا تمت بصلة للحزب العتيد، ولا لقيمه ومبادئه ومناضليه، وأكد هؤلاء وقوف مناضليها في هياكل الحزب بالمرصاد ضدّ أي محاولة تهدف إلى زعزعة وحدة صفوف الحزب، مستنكرين كل تدّخل من خارج قواعده النضالية.

ورد المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني المجتمع برئاسة أحمد بومهدي، الأمين العام بالنيابة، على رسالة الشخصيات الثورية التي طالبت بإزاحة عمار سعداني من الأمانة العامة للأفلان، ودعا هؤلاء في اجتماع عاجل عقد، أمس، بمقر الحزب بالعاصمة في غياب الأمين العام عمار سعداني الذي يتواجد في عطلة سنوية، جميع مناضلي الحزب في مختلف المواقع إلى اليقظة والوقوف صفا واحدا وراء قيادتهم الشرعية المنبثقة عن المؤتمر العاشر للحزب بقيادة الأمين العام عمار سعداني، والتي عرفت دفعا وتوعية مكثّفة خلال المّدة الأخيرة عبر جميع قطاعات الحزب وقواعده النضالية، للحفاظ على الإنجازات والانتصارات المحقّقة، لاسيما النتائج المنجزة في انتخابات مجلس الأمة الأخيرة، وكذا تعديل الدستور في الغرفتين. وهو ما يؤكّده التجنّد والإقبال المتزايد على صفوف الحزب من طرف المواطنين.

هذا وأكد بيان الحزب أن حزب جبهة التحرير الوطني ملك لمناضليه دون سواهم، مستنكرا كل تدّخل خفي أو ظاهري من خارج قواعده النضالية. كما أكد أن المناضلين في هياكل الحزب سيقفون بالمرصاد ضدّ أي محاولة تهدف إلى زعزعة وحدة صفوف الحزب، وبالتالي زعزعة الاستقرار والأمن في بلادنا، وأضاف ذات المصدر أن الشيء الذي يثير حفيظة بعض الأطراف التي كلّما اقتربت مواعيد الاستحقاقات الوطنية والمحلية، إلا وتطالعنا عبر بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بمواقف وتصريحات من طرف أبواق لا تمت بصلة لحزب جبهة التحرير وقيمه ومبادئه ومناضليه، وكذلك بعض الأطراف التي لم تألف النضال إلا في مواقع المسؤولية في الحزب أو مؤسسات الدولة.

وكان اللقاء أمس فرصة ليجدد هؤلاء -أعضاء المكتب السياسي- ثقتهم في عمار سعداني كأمين عام لحزب جبهة التحرير الوطني.

هني. ع

 

من نفس القسم الوطن