الوطن

احباط محاولة تهريب 27500 علبة سجائر بتبسة

سمحت بحجز 3000 قارورة مشروبات كحولية

 

تمكنت عناصر الشرطة لفرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية لشرطة القضائية بأمن ولاية تبسة في الساعات الماضية من حجز 27500 علبة سجائر كانت موجهة للتهريب مع توقيف صاحب المركبة الذي حاول الفرار حسبما علم من مصالح الأمن. 

وأفاد ذات المصدر أن العملية جاءت إثر ورود معلومات لذات الفرقة مفادها قيام أحد الأشخاص المعروفين بنشاط التهريب بالإعداد لتهريب كمية من السجائر نحو تونس وبعد استغلال المعلومات تم وضع كمين محكم بمخرج المدينة حيث تم رصد تحركات المركبة وتوقيفها بالرغم من محاولة سائقها الفرار.

 وأضاف ذات المصدر أنه بعد التفتيش الدقيق للمركبة تم العثور على كمية معتبرة من السجائر المختلفة الأنواع وحجز 27500 علبة سجائر ليتم فتح تحقيق في القضية وتوقيف السائق وتحويله وكذا المحجوزات إلى مقر الأمن الولائي.

وفي عملية منفصلة وفي إطار القضاء على الظواهر الإجرامية وبؤر الفساد ومحاربة التجارة الفوضوية قامت عناصر الأمن الحضري الأول بالتنسيق مع الشرطة القضائية والأمن العمومي بأمن ولاية تبسة بمداهمة لوسط المدينة استهداف الحانات غير شرعية حيث تم مداهمة حانتين غير شرعيتين ليتم حجز قرابة 3000 قارورة مشروبات كحولية ومعدات وطاولات وكراسي أجهزة تبريد.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم الوطن