دولي

الاحتلال الصهيوني يعتقل فلسطينيين ويواصل إغلاق مدخل شمالي القدس

قوات الاحتلال تواصل التنكيل بالفلسطينيين

 

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، 3 فلسطينيين من محافظات الضفة الغربية، في ما تواصل قوات الاحتلال إغلاق مداخل قرية حزما شمالي شرق القدس منذ يومين.

وذكرت مصادر صحفية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا من قرية بيت ريما شمالي رام الله وسط الضفة الغربية أثناء مروره على حاجز عسكري إسرائيلي، واعتقلت كذلك شابا من الخليل عقب دهم منزله، وشابا آخر من مخيم جنين، ثم اقتادتهم جميعا إلى جهة مجهولة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، وفقا لمراكز إعلامية مقدسية، حارس المسجد الأقصى مهند إدريس أثناء تواجده في منطقة باب الأسباط في بلدة القدس القديمة خلال توجهه إلى عمله، من جهة ثانية، سلمت قوات الاحتلال، اليوم السبت، شابين من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم، وقرية مراح رباح بمحافظة بيت لحم، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد أن دهمت منزليهما وفتشتهما. كما سلمت شابا آخر من مخيم العروب شمال الخليل بلاغا لمراجعة مخابراتها.

‫على صعيد آخر، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مداخل بلدة حزما شمال شرق ‏القدس المحتلة‬ بالمكعبات الإسمنتية منذ الخميس الماضي، بعد أن تحججت قوات الاحتلال باستمرار رشق الحجارة من أهالي البلدة على مركبات الجنود والمستوطنين المارة بمحاذاة البلدة.‬‬

ق. د

 

من نفس القسم دولي