الوطن

تواتي: سنقطع الطريق أمام الانتهازيين في تشريعيات 2017

شدد على دفع الاشتراكات لضمان الترشح باسم الأفانا

 

شدد رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، على ضرورة دفع مناضلي الحزب لاشتراكاتهم من أجل دخول التشريعيات المقبلة ضمن قوائم الحزب. وذكر المتحدث أن "الحزب عازم على قطع الطريق أمام الانتهازيين في التشريعيات المقبلة".

موسى تواتي، وخلال افتتاحه للدورة الثامنة للمجلس الوطني للحزب المنعقد، أمس، بولاية تلمسان، عقب الندوة الجهوية لإطارات ومسؤولي الحزب لولايات الغرب التي انعقدت في نفس المدينة الخميس الماضي، قال أن "تطبيق اللوائح والتوصيات التي خرج بها المؤتمر الأخير ضرورية من أجل هيكلة كل المكاتب المحلية"، مشددا أن حزبه "لن يعطي فرصة الترشح إلا للمناضلين الذين يثبتون العضوية المستمرة بالحزب، من أجل قطع الطريق أمام الانتهازيين الذين ينخرطون في آخر لحظة في الحزب لجعله مطية لهم لبلوغ مآربهم الانتخابية".

واعتبر المتحدث أن "الاشتراكات مورد للحزب ووسيلة حقيقية لمعرفة عدد المناضلين والمنخرطين ومقياس لمدى تجاوب المناضلين مع حقوق الجبهة"، مضيفا "سنعمل على توزيع البطاقات على المناضلين وإلزامهم بواجباتهم إزاء الحزب".

وعرج تواتي على "تنظيم صفوف الحزب واحترام قوانينه الداخلية وبرنامجه السياسي"، من أجل التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة، ملحا على ضرورة "تفعيل النصوص القانونية للجبهة الوطنية الجزائرية وتكثيف تحركات المناضلين والإطارات داخل مختلف الشرائح الاجتماعية، من أجل توصيل رسالة الحزب وإقناعهم بمبادئه المستوحاة من بيان نوفمبر 54". واختتم رئيس الأفانا اللقاء بالتأكيد على "أن حزبه يسعى دائما من أجل جعل هذا البيان أرضية لصحوة وطنية تدافع عن خيرات البلاد ووحدة الشعب الجزائري".

ي. ش

 

من نفس القسم الوطن