الوطن

لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس الأمة تستمع لعرض وزير المالية

حول قانون تسوية الميزانية لـ 2013

 

استمعت لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية لمجلس الأمة إلى عرض حول نص القانون المتضمن تسوية الميزانية لسنة 2013، قدمه وزير المالية حاجي بابا عمي. وأوضح مجلس الأمة أن "العرض تناول على وجه الخصوص تنفيذ الميزانية للسنة المالية 2013، لاسيما توزيع الاعتمادات بعنوان ميزانيتي التسيير والتجهيز لتلك السنة، والحساب المشتمل على الفارق بين الإيرادات والنفقات، ونتائج تنفيذ الحسابات الخاصة للخزينة وكذا نتائج تسيير عمليات الخزينة".

وأضاف ذات المصدر إن "الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة عبد القادر شنيني جرى بحضور كل من وزيرة العلاقات مع البرلمان غنية الدالية والوزير المنتدب لدى وزير المالية المكلف بالاقتصاد الرقمي وعصرنة الأنظمة المالية معتصم بوضياف"، كما تطرق بابا عمي في هذه الجلسة إلى ظروف تنفيذ قانون المالية لـ 2013 من حيث الأهداف والإنجازات المحققة".

وأفاد ذات المصدر أنه "وبعد الاستماع إلى العرض، تم فتح المجال للنقاش حيث استمع بابا عمي لاستفسارات وانشغالات وملاحظات أعضاء اللجنة بشأن العديد من الجوانب، وقدم التوضيحات اللازمة بشأنها"، وأشار البيان أن "اللجنة شرعت في إعداد تقريرها التمهيدي حول نص القانون المتضمن تسوية الميزانية لـ 2013".

إكرام. س

 

من نفس القسم الوطن