الوطن

تعديل برنامج التنقلات عبر مختلف خطوط النقل بالسكك الحديدية

تزامنا مع الشهر الفضيل

 

برمجت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية لزبائنها المتنقلين عبر الشبكة المخصصة للضواحي، رحلات ستستمر طيلة سهرات شهر رمضان الكريم لتشمل كلا من خط الثنية، الرغاية، الجزائر والجزائر باتجاه البليدة، كما تم إجراء تعديل على مستوى الخطوط الطويلة وشمل الجزائر، عنابة، وهران وبشار.

توقيت السهرة الجديد الذي يشمل خط الثنية، الرغاية، الجزائر، سينطلق من التاسعة والربع من الثنية مرورا بالرغاية على التاسعة و37 دقيقة ليصل إلى العاشرة و20 دقيقة نحو الجزائر، وتشير بيانات جدول التوقيت المعد من طرف الشركة إلى أن آخر توقيت يكون في حدود الساعة الثانية و6 دقائق وصولا إلى محطة الثنية مرورا بـ11 محطة.

أما باتجاه العاصمة والبليدة، فالانطلاقة ستكون في حدود التاسعة والربع ليلا من البليدة ليصل إلى الجزائر في العاشرة و13 دقيقة، مرورا بـ8 نقاط، وحددت انطلاقة العودة من منتصف الليل و40 دقيقة من حسين داي مرورا بخروبة، الحراش، جسر قسنطينة، عين النعجة، بابا علي، بئر توتة، بوفاريك، بني مراد والبليدة التي سيكون موعد الوصول إليها  في حدود الساعة الواحدة و22 دقيقة .

أما فيما يخص الرحالات الطويلة فإن أولى الرحلات الرابطة بين محطة أغا بالعاصمة نحو وهران، ستكون على الساعة الثامنة صباحا، فيما تنطلق الرحلة الثانية على الساعة منتصف النهار ونصف، وتنطلق الرحلة المتّجهة من محطة الجزائر إلى عنابة على الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي نفس التوقيت تنطلق رحلة أخرى من محطة عنابة نحو العاصمة، أما الرحلة الرابطة بين محطة وهران وبشار، فتنطلق على الساعة الحادية عشر ليلا ونصف، أما الرحلة التي تنطلق من محطة بشار نحو وهران فتكون على الساعة الحادية عشر ليلا.

ومن جهتها، برمجت الرحلة من محطة الجزائر نحو محطة قسنطينة على الساعة السابعة والنصف صباحا، أما الرحلة المتوجهة من قسنطينة نحو العاصمة، فتنطلق على الساعة السادسة و40 دقيقة صباحا.

هني. ع

من نفس القسم الوطن