الوطن

بدوي: الوضع المالي للجزائر صعب لكن الدولة لن تتخلى عن التزاماتها

وجه انتقادات لاذعة للمشككين في قدرة الحكومة على تجسيد برنامج الرئيس بوتفليقة

 

قدر وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، الوضعية المالية للجزائر في الوقت الراهن بسبب أزمة النفط العالمية، بكونها "صعبة". ورفض المتحدث الخوض في تداعيات هذه الأزمة طالما أن الدولة، كما قال، "لن تتخلى عن التزاماتها تجاه الجزائريين. ووجه المتحدث انتقادات لاذعة للمشككين في قدرة الحكومة على تجسيد برنامج الرئيس بوتفليقة.
أوضح نور الدين بدوي، أمس، في كلمته على هامش حضوره إلى جانب وزير السكن والعمران والمدينة، عبد المجيد تبون، عملية تسليم مفاتيح وعقود الدفعة الأولى من سكنات برنامج "عدل 1" بعين المالحة بالعاصمة، أنّ التزامات الرئيس بوتفليقة تتجسد يوميا في العاصمة وخارجها وفي كل القطاعات، وبالأخص قطاع السكن، وأنّ الحكومة رغم الأزمة المالية الناتجة عن تدهور أسعار النفط، تضع على عاتقها التكفّل بالجانب الاجتماعي للمواطنين في كلّ القطاعات.
ودعا بدوي ولاة الجمهورية لمرافقة مختلف القطاعات التقنية لرفع هذه التحديات، والسهر على التطبيق الجيد لبرنامج الرئيس بوتفليقة في الميدان، موجها رسالة استهزاء لمن أسماهم بـ"المشككين" و"تجار الإحباط واليأس"، بأن الحكومة قادرة على الوفاء بالتزاماتها وتجسيد برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.
خولة. ب
 
 
 

من نفس القسم الوطن