الوطن

القضاء على إرهابي آخر في عملية التمشيط بولاية البويرة

فيما تمكنت مفرزة للجيش من تدمير مخبأ

 

تم القضاء على إرهابي آخر في عملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بغابة الريش, بلدية عين الترك, ولاية البويرة،, لترتفع بذلك حصيلة هذه العملية إلى القضاء على إرهابيين اثنين وإلقاء القبض على آخر, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني الجمعة في بيان لها.

وأورد ذات المصدر أنه "في إطار محاربة الإرهاب ومواصلة لعملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بغابة الريش, ببلدية عين ترك, ولاية البويرة بالناحية العسكرية الأولى, قضت مفرزة على إرهابي آخر الخميس الماضي، لترتفع حصيلة هذه العملية إلى القضاء على إرهابيين وإلقاء القبض على آخر". وبتيزي وزو, تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين وسبع قنابل تقليدية الصنع.

من جهة أخرى, أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة, محاولات تهريب أزيد من 40593 لتر من الوقود, فيما تم حجز ثماني مركبات كانت تستعمل في عمليات التهريب، كما أحبطت وحدات حرس الحدود بولاية تلمسان بالناحية العسكرية الثانية، محاولات تهريب أزيد من 2260 علبة سجائر, فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بتيارت مهربا مع ضبط 295 قارورة من مختلف المشروبات.

وببسكرة, بالناحية العسكرية الرابعة, أوقف عناصر الدرك الوطني خمسة تجار مخدرات بالإضافة إلى حجز سيارة نفعية وشاحنة وكيلوغرام من الكيف المعالج، أما ببرج باجي مختار وعين ڤزام بالناحية العسكرية السادسة, فقد ضبطت مفارز للجيش ثلاث سيارات رباعية الدفع و400 لتر من الوقود و6576 قارورة من مختلف المشروبات.

خالد. ش

 

من نفس القسم الوطن