الوطن

الجيش يوقف إرهابيين إثنين في البويرة ويسترجع أسلحة

فيما تم التعرف على هوية الإرهابيين المقضي عليهما بتيزي وزو

 

قال بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس، أن الجيش قضى صباح الثلاثاء على إرهابي في عين الترك بالقرب من ولاية البويرة. وتأتي العملية في إطار محاربة الإرهاب. ومواصلة للعملية التي باشرتها مفرزة للجيش الوطني الشعبي بـ"ن.ع. 1"، والتي كانت قد أسفرت عن القضاء على إرهابي واسترجاع سلاح ناري٬ تم ظهر أمس إلقاء القبض على مجرم آخر٬ فيما تم ضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.
من جهة أخرى، وبجانت / ن.ع.٬4 أوقفت مفرزة أخرى (12) مهربا وضبطت (08) أجهزة كشف عن المعادن ومولدا كهربائيا، كما أوقف أفراد الدرك الوطني بمعسكر / ن.ع.2 تاجري (02) مخدرات فيما تم حجز (7,20) كيلوغرام من الكيف المعالج وسيارتين سياحيتين.
وكان بيان آخر للوزارة قد أشار إلى أن عملية تحديد هويتي المجرمين الخطيرين المقضي عليهما، أول أمس، إثر كمين قرب بلدية تادمايت بولاية تيزي وزو، أفضت إلى التعرف على كل من "ب.عبد النور" المدعو "أبو شعيب" و"ب. عبد الرحمن" المدعو "صهيب". وأضاف المصدر أنه ببريكة، ولاية باتنة، ضبط عناصر الدرك الوطني 04 بنادق تقليدية الصنع و5,90 كيلوغرام من مادة البارود، أما بكل من تمنراست وعين ڤزام وبرج باجي مختار، أوقفت مفارز 04 مهربين وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع وجهازي كشف عن المعادن.
خالد. ش
 
 

من نفس القسم الوطن