الوطن

أويحيى يترأس أول دورة للمجلس الوطني الأول للأرندي مطلع جوان القادم

للمصادقة على تشكيلة المكتب الوطني

 

قرر الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي استدعاء هيئات الحزب وقياداته لاجتماع أول دورة للمجلس الوطني، يومي 3 و4 جوان الداخل بالعاصمة، من أجل تمرير قائمة المكتب الوطني التي ستعمل معه تحضيرا للاستحقاقات القادمة. وقالت مصادر مطلعة لـ"الرائد" أن هذه القائمة ستكون من أطراف مقربة منه، فيما لم تستبعد مصادرنا أن يكون فيها منافسه على كرسي الأمانة العامة، بلقاسم ملاح، بالإضافة إلى الوزيرين عز الدين ميهوبي وعبد السلام بوشوارب.
وأشارت مصادرنا ذاتها أن دورة المجلس الوطني الأولى ستنعقد بتعاضدية عمال البناء بزرالدة، وستخصص في جزئها الأول للمصادقة على تشكيلة المكتب الوطني التي سيختارها الأمين العام للحزب، لمرافقته خلال المرحلة القادمة، أما الجزء الثاني فسيكون فرصة للقاء الأمناء الولائيين، حيث سيشرع في توزيع سلسلة من التعليمات عليهم تقضي بضرورة التركيز على العمل الجواري واستقطاب أكبر عدد من المناضلين والمتعاطفين مع الحزب، قصد الشروع في التحضير للمواعيد الانتخابية المقبلة.
على صعيد آخر، لم تستبعد مصادرنا أن يقوم أويحيى بعقد سلسلة من الندوات الجهوية لدعم سياسة الحكومة والدفاع عنها في ظل الوضع الاقتصادي الراهن.
إكرام. س
 

من نفس القسم الوطن