الوطن

بوشوارب يؤكد حرصه على متابعة المشاريع الإماراتية بالجزائر

قال أنه أعطى توجيهاته للجنة وزارية بداية من الأسبوع القادم

 
أكد وزير الصناعة والمناجم على "الطابع المتميز للعلاقات بين الجزائر ودولة الإمارات المتحدة على كل المستويات"، مضيفا أن "الزيارة الأخيرة التي قادها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خرجت بنتائج ملموسة من خلال الإمضاء على عدد من اتفاقيات المشاريع وبداية المشاورات في أخرى تخص عديد القطاعات".
وأوضح عبد السلام بوشوارب، أمس، خلال استقباله وزير الطاقة في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، سهيل محمد المزروعي، "حرصه الشخصي والوزارة على المتابعة المستمرة لمدى التزام كل الأطراف بتقدم إنجاز المشاريع"، معطيا "توجيهات لوضع لجنة متابعة وزارية بداية من الأسبوع القادم تعمل على تذليل كل ما من شأنه أن يعيق السير الحسن للمشاريع، وكذا الخروج بخارطة طريق للاستثمارات الإماراتية بالجزائر". كما لم يفوت بوشوارب فرصة اللقاء لإطلاع وزير الطاقة الإماراتي والوفد المرافق له على الإصلاحات الأخيرة. 
من جهته، أكد سهيل محمد المزروعي أن "الإمارات العربية المتحدة تجعل من الاستثمار في الجزائر من الأولويات في شمال إفريقيا، وأن التجربة لحد الآن ستكون بداية لمرحلة قادمة ستكون أحسن"، معبرا عن "إرادة بلده في الاستمرار في الاستثمار لتكون شراكة نموذجية في العالم العربي".
خ. س 

من نفس القسم الوطن