الوطن

مناصرة: الجزائر بحاجة إلى تغيير سلمي ديمقراطي

قال إن الجزائر تعيش ظروفا صعبة على كل المستويات

 

قال رئيس جبهة التغيير، عبد المجيد مناصرة، أن "الجزائر في حاجة إلى تغيير على مستوى الاقتصاد والتعليم والاجتماع المليء بالإخفاقات والسياسي المليء بالعيوب الذي لا يقبل الإصلاحات منذ 1962". وأوضح المتحدث خلال إشرافه على الافتتاح الرسمي للمقر الولائي للجبهة على مستوى ولاية تيارت، أمس، أن "الجزائر في حاجة إليكم كما أنها في حاجة إلى التغيير، لأن سياستكم نظيفة تجمع ولا تفرق، تبني ولا تهدم، تصلح ولا تفسد، تقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت، وكل من يصمت أو يسكت فهو بذلك يتواطأ مع الفساد"، مؤكدا أن "الجزائر تعيش ظروفا صعبة على كل المستويات في حاجة إلى تغيير سلمي آمن لتعيش، في ظل الحرية والتنمية ونعيد للجزائري فخره واعتزازه ببلده ووطنه". مؤكدا في الأخير حرص جبهة التغيير على حماية الجزائر من أي فوضى أو استبداد أو فساد، لأن الجزائر حباها الله عز وجل بالخير وهي تستأهل كل خير"، معتبرا بأنه في "جبهة التغيير مطالبون بالبدء والمبادأة ولن يكون هناك تغيير إلا إذا بدأ من أنفسكم، في زمن اليأس".
بدوره، اعتبر رئيس المكتب الولائي لجبهة التغيير لولاية تيارت، محمد بوبكر وفي كلمة ترحيبية له أمام الحضور، أنه "يتزامن افتتاح المقر الولائي مع مناسبتين عزيزتين وهما الذكرى الرابعة للتأسيس وكذا يوم العلم"، مؤكدا بأن "هذا المشروع الحضاري مفتوح على الناس وخاصة فئتي الشباب والمرأة"، ليختم مداخلته بأن "الأستاذ عبد المجيد مناصرة يربطه بولايتنا خلقا الثبات والوفاء".
من جانبه، الأمين الوطني للتنظيم الأستاذ مخلوف بن عمر، وفي مساهمته في هذا النشاط، أكد "بأن جبهة التغيير بصدد وضع لبنة في إطار المشروع التغييري وفق مشاركة ومساهمة الجميع"، مضيفا بأن رسالتنا هي "معا من أجل الجزائر"، ولا يتحقق ذلك إلا بتضافر الجهود نحو تغيير سلمي آمن ومن دخل مقر جبهة التغيير فهو آمن، فالمقر مقركم والجبهة جبهتكم".
هني. ع
 

من نفس القسم الوطن